أحمد رزق: شخصية "إحسان" في "الممر" جيدة للغاية

الاثنين 07 أكتوبر 2019 | 10:16 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حل الفنان أحمد رزق، ضيفا على برنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر شاشة قناة "on e"، ليرد على الانتقادات التي طالته بسبب شخصية إحسان الصحفي.

وأكد رزق خلال اللقاء، أن شخصية إحسان جيدة للغاية، لأنه لم يستمر في تقديم "الهلس"، وأراد أن يصبح شخصا مثاليا من خلال تقديمه عمل بطولي لا يقل أهمية عن المجموعة التي قامت بالمهمة الحربية.

وأضاف رزق، : "المصريين طبيعتهم في عز الأزمات يحولون المصائب الى كوميديا، وهذه صفات المصريين وليس من الممكن أن نفقدها في العمل، وإحسان هو المدني الوحيد في المجموعة العسكرية، فكان يجب أن يكون هو مصدر الكوميديا في الفيلم، لأن العسكريين لا يحبون الهزار".

وتابع رزق،: "الصحفي عندما وضع في المواجهة مع الجندي الإسرائيلي، استخدم السلاح وقام بإطلاق النار بشكل عشوائي، وهذا يضاف للصحفيين، لأنه أصبح بطلا وهو ليس فردا من أفراد القوات المسلحة".

جدير بالذكر أن فيلم "الممر" من بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.