4 طرق علاجية للتخلص من الزوائد الجلدية

الاربعاء 09 أكتوبر 2019 | 03:12 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

كشف موقع برايت سايد، عن عدد من العلاجات الطبيعية السريعة، التي من خلالها يمكن التخلص من الزوائد الجلدية للأبد بمجموعة مكونات سريعة من المطبخ.

وفي السطور التالية نستعرض أبرز تلك العلاجات..

1. الثوم

سحق بضع فصوص من الثوم ووضع هذا اللب على الثآليل وتكرار هذا مرة واحدة في اليوم حتى تختفي الثآليل، حيث يعد الثوم علاجًا معروفًا نظرًا لخصائصه المضادة للميكروبات التي يمكن أن تحميك من مختلف الفيروسات والبكتيريا والفطريات والطفيليات.

2_ قشر الموز

فرك قشره الموز لبضع دقائق أو ضع موزة على البثور واستخدم ضمادة لإصلاحها في مكانها، كررى هذا مرة واحدة في اليوم، ويجب أن تضع في اعتبارك أنه قد يستغرق أسابيع لرؤية النتائج.

قد يكون من الصعب تصديق ذلك ، لكن قشر الموز يعد علاجًا رائعًا ضد الزوائد الجلدية والثآليل لأنه يحتوي على إنزيمات تشفي وتجدد البشرة.

3_ صودا الخبز

عليك فقط مزج 3 ملاعق كبيرة من صودا الخبز فى وعاء من الماء ، وضعى اليد أو القدم المصابة في الوعاء لمدة نصف ساعة تقريبًا ولا تستخدمى منشفة - دع يدك أو قدمك تجف.

نظرًا لخواصه المضادة للالتهابات والمطهرة ، فإن صودا الخبز هي أفضل مساعد في مكافحة الإصابات المختلفة. علاوة على ذلك ، إنه مقشر طبيعي يجفف الثآليل ويدمر بنيته.

4_عصير التين

فقط ضعى بضع قطرات من عصير التين الطازج على البثور والزوائد الجلدية فقط كرر هذا 3 مرات في اليوم، قد تحتاج إلى تكرار هذا العلاج لمدة أسبوعين.

يحتوي عصير التين على مضادات الأكسدة والعقاقير المضادة للفيروسات التي تجعله فعالًا للغاية في محاربة الثآليل.

اقرأ أيضا