أنور رحيم يشارك بمنتدي الأعمال المصري الكرواتي

الخميس 01 ابريل 2021 | 11:37 صباحاً
كتب : مؤمن الليثي

شارك أنور رحيم رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظة مطروح بمنتدى الأعمال المصري – الكرواتي الذي نظمه الإتحاد العام للغرف التجارية وبحضور وزراء خارجية البلدين ورئيس إتحاد الغرف التجارية الكرواتية وممثل بنك كرواتيا للتنمية والأعمار والتصدير ووفد من كبار رجال الأعمال بالبلدين.

وقد أكد رحيم أن مثل هذه المؤتمرات تساعد على الارتقاء بمستوي العلاقات الإقتصادية والتجارية وزيادتها وإقامة المزيد من المشروعات المشتركة ، ودفع حركة التجارة بين البلدين وفتح أسواق جديدة للتصدير.

وأشار أنور رحيم رئيس الغرفه التجاريه بمطروح إلى إمكانية استخدام السوق المصرى كمحور لنفاذ الصادرات الكرواتية فى مصر لأسواق عدد كبير من الدول العربية والإفريقية المرتبطة مع مصر باتفاقات للتجارة الحرة وذلك سيؤدى إلى زيادة الإستثمارات الكرواتيه فى مصر.

وأشار رحيم أن وزير خارجية كرواتيا قد أشاد بالمجهودات المصرية المبذولة لحل أزمة السفينة الجانحة وفي هذا الإطار توجه رحيم بالأصالة عن نفسه ونيابة عن مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظة مطروح ورؤساء الشعب التجارية وجميع تجار مطروح بخالص الشكر والتقدير لرئيس هيئة قناة السويس وكافة العاملين بها وإلي قيادة مصر الرشيدة متمثلة في فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وفي الحكومة المصرية علي جهودهم العظيمة المبذولة لإدارة الأزمة بنجاح .