بعد التخلي عن الأهلى.. بيراميدز يرغب في الاستغناء عن أحمد فتحي

الخميس 01 ابريل 2021 | 04:58 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

كشف مصدر مقرب من داخل يدرس نادي بيراميدز أن إدارة الفريق تدرس الاستغناء عن أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بناء على توصية من أروابارينا المدير الفني للفريق الذي أبلغ الإدارة بعدم حاجته لخدمات اللاعب خلال الموسم المقبل، وبدليل عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي خلال الفترة الماضية.

وكشف مصدر داخل نادي بيراميدز أن أروابارينا أبدى استياءه الشديد من مستوى فتحي بسبب الآداء المتراجع في التدريبات وهو ما أضطره لاستبعاده من التشكيل الأساسي، وأنه ذلك يظهر عليه بشكل كبير بسبب زيادة وزنه وعدم قدرته على تقديم الأداء المرجو.

وأشار المصدر، إلى أن المدير الفني قال للإدارة إن فتحي متأثر بكبر السن وأن الحل الأمثل له هو الاعتزال، أو الرحيل لفريق لديه طموح أقل مما تبحث عنه إدارة النادي.

غادرت بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز إلى المغرب استعدادا لمواجهة نظيره الرجاء المغربي في إطار مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، برئاسة المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي، على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي لتوفير الوقت والجهد للفريق، استعدادا للمواجهة الهامة، على أن تصل مدينة الدار البيضاء في الثامنة مساء.

ومن المنتظر أن يحل بيراميدز ضيفا على نظيره الرجاء المغربي في السادسة من مساء الأحد على استاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

قائمة بيراميدز لمواجهة الرجاء بالكونفدرالية وأعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لبيراميدز قائمته التي تسافر إلى المغرب، لمواجهة الرجاء في إطار بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.