انخفاض .. مفاجأة بأسعار الذهب اليوم الجمعة 2-4-2021

الجمعة 02 ابريل 2021 | 07:08 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

استقرت أسعار الذهب في مصر، في بداية تعاملات اليوم الجمعة 2 أبريل 2021.

وزادت أسعار الذهب في مصر، خلال تعاملات أمس، بقيمة تراوحت بين 3 جنيهات و5 جنيهات، بينما زاد عيار 21 بقيمة بلغت 4 جنيهات بسعر الجرام الواحد دون المصنعية.

وتنشر"بلدنا اليوم" أسعار الذهب في مصر، والتي قد تختلف من محل صاغة لآخر، طبقًا للنطاق الجغرافي على مستوى محافظات الجمهورية.

أسعار الذهب في مصر اليوم

عيار 21 نحو 756 جنيهًا، وعيار 18 نحو 645 جنيهًا، وعيار 24 نحو 864 جنيهًا، والجنيه الذهب سجل نحو 6048 جنيها.

توقعات أسعار الذهب

وتشمل تحديث للأسعار بصورة دائمة وفق المتغيرات الخاصة بسعر المعدن الأصفر على المستوى العالمي، وكذلك المتغيرات التى قد تدفع الذهب نحو الارتفاع أو الهبوط.

سعر جرام الذهب في مصر من عيار 21 يتغير بصورة يومية بل لحظية، مع التداول على الذهب العالمي وتغير سعر أونصة الذهب في المعاملات الفورية، الأمر الذى يجعل الذهب في السوق المصرى دائم التغير.

توقعات أسعار الذهب تشير إلى احتمالية استمرار التذبذب الواضح للأسعار خلال الساعات القليلة القادمة، لكن في حدود حركة معقولة، ولن نشهد تغيرا كبيرا في مجريات التداول على الذهب، مع استمرار تسجيل الدولار سعر مرتفع نسبياً وهذا يؤثر على تداولات الذهب.

مؤشر حركة الذهب يتأثر بصورة مستمرة في التداولات العالمية بعدد من المتغيرات، لعل أبرزها سعر الدولار والعملات الرئيسية، وسعر النفط، وسعر الفائدة ومعدلات التغير في مؤشرات النمو والتضخم بالاقتصاديات الكبرى، إضافة الى وضع سوق العمل وتوافر الوظائف وكذلك حركة الأسهم.

اقرأ أيضا