مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 39 حكاية اماني وتهاني

الاربعاء 07 ابريل 2021 | 10:15 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

بعد تداول كثير من نشطاء فيسبوك وتويتر حلقات مسلسل حلوة الدنيا سكر لجميع الحكايات الرائعة بطولة هنا الزاهد وهذة الحكايات تتلخص في هذه الحكايات و تتغير الدراما في سياق التشويق والإثارة، من خلال سلسلة من القصص الاجتماعية المختلفة، تتناول كل خمس حلقات قصة جديدة، تحكي كيف تغير الفرصة حياتنا وكيف يلعب الحب دورًا مهمًا فيها.

يسرنا أن نقدم لكم الحلقة الاكثر تشويقاً وهي حلوة الدنيا سكر الحلقة 39 من هنا

وتدور قصة حلقة اليوم 39

حيث ذهبت الممثلة أماني إلى حفلة تنكرية لتجد السيدة التي رأتها في الصباح، ورفضت مساعدتها وأخبرت السيدة أماني أنها كانت بسبب غرورها وثقتها بنفسها والمعاملة القاسية لكل من حولها، حياتها ستتغير رأسا على عقب. أخبرتها أن شخصًا واحدًا فقط يمكنه إنقاذها. لعبة أماني دور الممثلة تهاني، و هنأها الجميع ، فجن أماني وذهبت إلى فيلا والده، ووجد أن والده لا يعرفها هي ووالدتها، ووجد شخصًا آخر، وتحل محلها فتاة في المنزل. قابلت أماني السيدة العجوز مرة أخرى وأخبرتها أن ماضيها قد محي وعادت حياتها.

1-ساندي كراش

حلوة الدنيا سكر

2- الجريمة لا تفيد

حلوة الدنيا سكر

3- المتخصصة

حلوة الدنيا سكر

4- لا سحر ولا شعوذة

حلوة الدنيا سكر

5- 9 خطوات لقلب الرجل

حلوة الدنيا سكر

6-قولي لأحمد

حلوة الدنيا سكر

7-لو كنت يوم أنساك

حلوة الدنيا سكر

8-اماني وتهاني

حلوة الدنيا سكر

الحلقة الثامنة والثلاثون من حلوة الدنيا سكر و هي سلسلة من 45 حلقة، وتدور فكرة الحلقة التاسعة ٣٩ والثلاثين من حلوة الدنيا سكر حول إطار كاريكاتير اجتماعي ، وتتكون من 8 قصص، كل منها تقدم في شكل من 8 مؤامرات مرتبطة، كل قصة لها فريق عمل مختلف، ويظهر هنا الزاهد. جميع القصص مرتبطة بوقائع الحلقة التاسعة والثلاثون من مسلسل حلوة الدنيا سكر التي تضم ضيوف شرف، من مسلسل حلوة الدنيا سكر، بمشاركة 8 مؤلفين، كل مؤلف يمتلك حلوة حلوة- الدنيا سكر إحدى قصص مسلسل الحلقة التاسعة والثلاثون.

كما يمكنكم مشاهدة جميع المسلسلات العربية من هنا ومسلسلات رمضان 2021 حصري علي ايموشن فيديو

اقرأ أيضا