شاهد.. وحش عملاق يقتحم سوبر ماركت

الخميس 08 ابريل 2021 | 10:46 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تسببت سحلية عملاقة في إثارة حالة من الذعر لدى المواطنين في سوبر ماركت بمدينة ناخون باتوم بتايلاندا، حجمها الضخم الذي يزيد عن ستة أقدام، أزعج الكثيرين خاصة وأن تلك التوعية نادرة جدا في تلك المدينة.

وتعيش السحالي الآسيوية لمراقبة المياه في القنوات والبرك في المدن الكبيرة في تايلاند، حيث تتغذى على الأسماك والثعابين والضفادع وفضلات الطعام التي يتركها الإنسان، وتكون عدوانية عندما تتعرض للتهديد ولديها عضة سامة خفيفة تحمل أحيانًا بكتيريا ضارة.

سحلية

وتسلقت السحلية أحد الرفوف بحثًا عن الطعام، وكادت الرفوف أن تسقط، حسبما ذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية.

وأفاد التقرير أن الموظفين عندما رأوها اختبأوا خلف المنضدة بينما كان الوحش يتجول في السوبر ماركت ويرمي علب الطعام والشراب على الأرض.

سحلية

وأوضح التقرير أن أحد العاملين أبلغ رجال الشرطة الذين وصلوا مع متعاملين متخصصين مع الزواحف ليصطادوا السحلية العملاقة.

وتظهر السحلية أمام إحدى الأرفف وتقوم بإلقاء المنتجات على الأرض أثناء سيرها وسط حالة من الفوضى وصراخ المتسوقين.

وقال نارومبا تانجسين، أحد العملاء: "توقفت عند المتجر لشراء بعض الطعام ثم رأيت سحلية ضخمة بالداخل، كنت أرغب في شراء مشروب لكن الحيوان كان قريبًا جدًا من ممر المشروبات، إنها حيوانات خطرة، خاصة عندما تكون غاضبة، لذلك بقيت وقمت بتسجيلها على هاتفي، أعتقد أن المتاجر بها كل شيء، حتى السحالي".

سحلية

ووصل فريق الإنقاذ إلى المتجر الواقع على مشارف العاصمة بانكوك وسحب السحلية من المتجر قبل نقلها بعيدًا إلى الشجيرات القريبة، وعلى الرغم من هياجها في متجر البقالة إلا أنها لم تتمكن من تناول أي طعام.

ويعتقد أن المخلوق الضخم كافح للعثور على الطعام في الخارج بعد شهور من الطقس الجاف مع القليل من الأمطار.