أم تقتل ابنتيها لـ حمايتهما.. تفاصيل

الخميس 08 ابريل 2021 | 01:13 مساءً
كتب : علي عرفات

كشفت الشرطة الأمريكية أنها وجهت تهمة القتل العمد إلى أم قتلت ابنتيها، واعترفت بجريمتها بعد أن اتصلت برقم الطوارئ لطلب المساعدة.

واعترفت الأم التي تدعي ماديسون ماكدونالد، -30 سنة- للشرطة إنها قامت "بتخدير وخنق" ابنتيها آرتشر هاموند -6 سنوات- وليليان ماي ماكدونالد البالغة من العمر سنة واحدة.

وأوضحت شرطة مدينة دالاس في ولاية تكساس أنه بعد أن وصل عناصرها إلى منزل المرأة، بدأت الأخيرة تتحدث عن تعرض طفليها للإيذاء وأنها ستفعل أي شيء لحمايتهما، بما في ذلك قتلهما.

وذكرت الشرطة أن عناصرها عثروا على الطفلتين متوفيتين في غرف نوم منفصلة، وألقوا القبض على الأم التي وجهت إليها تهمة القتل العمد.

تحسس جسدها.. السجن المشدد لـ"ذئب بشري" هتك عرض طفلتين في عابدين

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بعابدين، اليوم الخميس، بمعاقبة تاجر بالسجن المشدد 10 سنوات، بتهمة هتك عرض طفلتين داخل محله.

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة عابدين، بلاغا من والد طفلة أفاد فيه بتعرض ابنته لهتك عرض على يد تاجر داخل محله، فانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات وأقوال الطفلة، أن المتهم يمتلك محلا فى منطقة عابدين، فاستدرج طفلة إلى داخل محله بحجة بيع "حلوى" لها وتحسس مناطق حساسة من جسدها.

كما شهدت طفلة أخرى ضد المتهم، وهى ابنة شقيق والد المجنى عليها الأولى، وقالت إن نفس المتهم استدرجها إلى داخل محله وهتك عرضها، لتأمر النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وإحالته لمحكمة الجنايات التى قضت عليه بالسجن المشدد 10 سنوات.

وفي سياق اخر، واقعة مأساوية، شهدتها مدينة طوخ بالقليوبية، عندما قامت ربة منزل بإطلاق الرصاص على شقيقتها، أثناء عبثها بسلاح ناري فأصابت شقيقتها مما أدى إلى مصرعها في الحال، فيما تبين من التحريات أنها قتلتها عن طريق الخطأ.

البداية كانت عندما تلقى اللواء حاتم حداد، مدير مباحث القليوبية، إخطارًا من المقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث مركز طوخ، يفيد بتلقيه بلاغ من الأهالي بمصرع عاملة بالأجر بطلق ناري.

وتبين أنه أثناء قيام "س.ح.ف" 20 عاما، عاملة بالأجر، ومقيمة بقرية الدير بدائرة المركز، بأعمال تنظيف منزل "منصور.ق"، رفقة شقيقتها عثرت على سلاح ناري، وأثناء تفكيك السلاح خرجت منه طلقة أصابت شقيقتها "إ.ح.ف" 18 عاما، ومقيمة بذات العنوان.

تم إلقاء القبض على المتهمة، وتولت النيابة العامة التحقيق، التي أمرت بالتحفظ على السلاح المستخدم.