كل ما تريد معرفته عن برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2021

الخميس 08 ابريل 2021 | 04:22 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تزايد البحث على محرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، عن برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2021، وذلك بعدما أعلن الفنان رامز جلال عن تفاصيل برنامجه، على قناة إم بي سي مصر، خلال الموسم الرمضاني الذي ينطلق بعد أيام.

برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2021

وبعد أيام قليلة، وبالتحديد مع بداية شهر رمضان الكريم، تبدأ قناة mbc مصر عرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان، حيث باتت برامج النجم الكوميدي، تقليدا سنويا للقناة الفضائية مع نجمها رامز جلال لتعرض عقب الإفطار مباشرة، والذي أصبح أشهر برنامج مقالب حاليا في الوطن العربي.

اسم برنامج رامز جلال

الكثير من التكهنات والأخبار المغلوطة دارت خلال الأسابيع الماضية حول اسم البرنامج، وكان الاسم الأكثر تداولا هو "رامز مريض نفسي"، لكن "القاهرة 24" انفردت منذ حوالي شهر بأن اسم البرنامج المتداول بكثرة ليس حقيقيا وأن إدارة القناة ستعلن الاسم الحقيقي قبل أيام قليلة من حلول شهر رمضان.

وبالفعل أعلنت إدارة قناة mbc مصر عن اسم برنامج رامز جلال لرمضان 2021، ونشرت صورة لملصق دعائي جديد للبرنامج والذي يحمل اسم "رامز عقله طار".

وكان النجم رامز جلال كشف عن الملصق الدعائي لبرنامج المقالب الجديد "رامز عقله طار" الذي ينافس به في رمضان 2021، ويواصل به سلسلة برامجه للمقالب التي يحرص على أن يقدمها في شهر رمضان من كل عام.

ونشر رامز صورة الملصق الدعائي لبرنامجه الجديد عبر حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى ردود فعل عديدة من جمهوره، الذي أكد انتظاره للبرنامج.

تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد في رمضان

وفي النقاط التالية العديد من الملاحظات على الملصق الدعائي للعمل.

شعر رامز جلال يعد أكثر ما يلفت النظر في الملصق الدعائي، إذ ظهر بلوك شعر قصير باللون الأحمرعلى شكل “ضفيرة”، ومن المعتاد لرامز جلال أن يظهر بشكل جديد في كل موسم من برامج المقالب التي يقدمها.

ويرتدي رامز جلال في البوستر الدعائي، في أصابع يده اليمنى 5 خواتم، كل منها يحمل حرفًا من اسمه باللغة الإنجليزية، كما أنه لأول مرة يتم كتابة جملة "برعاية الهيئة العامة للترفيه" السعودية على الملصق الدعائي لبرنامج مقالب رامز جلال.

واكتفى رامز بكتابة جملة: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلِّ وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم.. والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.. قريبا إن شاء الله رمضان 2021".

اعتاد رامز في كل ملصق دعائي لبرامج المقالب على أن يظهر يحمل فانوسًا في يده، وهو الأمر الذي حرص عليه أيضا في برنامجه الجديد.

وسبق وتم تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه الشكل الذي يعتمد عليه الفنان رامز جلال في برنامجه المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

نجوم برنامج رامز جلال الجديد في رمضان

ومن المقرر أن يظهر العديد من النجوم في برنامج رامز جلال الجديد، ومنهم لاعبو كرة القدم في النادي الأهلي مروان محسن ومجدي قفشة ومحمد هاني، كما يظهر النجوم سمية الخشاب وأحمد سعد وويزو وغيرهم.