التفاصيل الكاملة لعودة الطيران السعودي 2021

الجمعة 09 ابريل 2021 | 11:24 صباحاً
كتب : رحاب الخولى

نستعرض خلال السطور التالية التفاصيل الكاملة لعودة الطيران السعودي الدولي اليوم، حيث ارتفعت معدلات البحث من قبل المواطنين بشكل يومي عن الموعد النهائي لعودة الطيران بين مصر والسعودية 2021.

عودة الطيران بين مصر والسعودية 2021

يرغب الكثير من المواطنين السفر إلى المملكة العربية السعودية، نظرا لارتباطهم بعقود العمل وزيارات الأقارب والأهل في الإجازات، ومع اقتراب شهر رمضان الكريم، يريد العديد من الأفراد على مستوى الدول العربية زيارة بيت الله الحرام وأداء عمرة رمضان 2021.

الطيران السعودي الدولي اليوم

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني السعودي، عن موعد عودة الطيران السعودي، وأكدت الهيئة العامة للطيران قرار السماح بالسفر وإعادة فتح كافة مطارات المملكة العربية السعودية في 17 مايو القادم، بدءاً من صباح يوم الإثنين 17 مايو القادم 2021 من الساعة الواحدة.

موعد فتح الطيران السعودي الجديد

أصدرت الهيئة العامة للطيران المدني السعودي بيان عاجل طالبت فيه شركات الطيران العاملة بمطارات المملكة العربية السعودية، بتغيير موعد عودة الطيران الذي كان من المحتمل أن يكون 31 مارس الحالي إلى الموعد المحدد الجديد.

الطيران المدني السعودي

وناشدت الهيئة العامة للطيران المدني السعودي بضرورة الالتزام بالضوابط والتعليمات اللازمة التي تضعها اللجنة المعنية باتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع تفشي وباء كورونا في السعودية.

اقرأ أيضا