بـ"القتل والشيكولاتة".. حكايات الغدر بالأبرياء لانتهاك أعراضهم

الخميس 10 أكتوبر 2019 | 08:21 مساءً
كتب : محمود صلاح

أحدهم بلغ من العمر عتيا، والآخر مازال في ريعان شبابه، والثالث في مقتبل العمر، ولكن جمعتهم في نطاقٍ واحد تلك الخطوات الشيطانية التي قادتهم إلى تنفيذ جرائم بشعة تقشعر لها الأبدان، حيث أصبح انتهاك أعراض الأطفال الأبرياء غريزة حيوانية دفنت في أعماق الكثيرين، وصارت نتائجها في النهاية قتل حياة كاملة لطفل برئ على يد وحوش في ثياب البشر.

في الآونة الآخيرة تم توثيق العديد من الجرائم البشرية البشعة التي وقع ضحيتها الكثير من الأطفال الأبرياء، الذين تم انتهاك أعراضهم على يد شياطين بشرية، ففي تلك السطور القليلة التالية، "بلدنا اليوم" تستعرض أبرز جرائم انتهاك أعراض الأطفال على يد المسنين أو غيرهم.

مراهق في سن الشيخوخة يهتك عرض طفل

أحدث تلك القضايا المأساوية كانت اليوم، حيث أسدلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، الستار عن قضية اتهام "مسن" بتهمة هتك عرض طالبة بمدينة نصر بالحبس سنة مع الشغل.

صدر الحكم برئاسة المستشار علي محمد عمر الهواري، وعضوية المستشارين حسين عبد الرؤف عبد المنصف زهران، وأشرف العشماوي، وخالد الشلقامي، وسكرتارية خالد عبد المنعم.

وأسندت النيابة للمتهم "إمام.ر"، 55 عام، مدرس، تهمة هتك عرض المجني عليها الطالبة "ش.م" بأن أوهمها بإعجابه بها مستغلا حداثة سنها، واتجه مخططه الشيطاني الذي وضعه إرضاء لشهوته إلى الإيقاع بفريسته، واتخذ من إغوائها وسيلة لتحقيق غايته، ونفذ مخططه الشيطاني بهتك عرضها تحت التهديد، فحسر ملابسها عنها وأولج قضيبه بدبرها وأمني بها على النحو المبين بالتحقيقات.

محمد يهتك عرض طفلة مقابل الشيكولاتة

لم يتوقف قطار الانتهاكات الجنسية عند القضية سالفة الذكر، ولكن هناك مئات القصص المأساوية التي شهدتها شتى المحافظات، فمن بينهم قيام شاب يدعى "محمد.أ"، بخطف طفل 8 سنوات بمدينة بدر وهتك عرضه، داخل أحد العقارات المهجورة بمدينة بدر، بعدما أقنعه بأنه سيجلب له بعض من الشيكولاتة، ويبتعد به لإحدى العقارات المهجورة لتفريغ شهوته بالطفل.

وكشفت تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة، عن أن "محمد.أ " 18 عاما خطف الطفل "إياد أمجد" بأحد العقارات المهجورة بمدينة بدر، وقام المتهم بنزع بنطال الطفل محاولا اغتصابه، إلا أن صراخات الطفل جذبت أهالي المنطقة الذين قاموا بالقبض على المتهم، وتسليمه لقسم شرطة بدر.

"دادة" حضانة تهتك عرض طفلة داخل الحمام

وفي بعض الاحيان يتفاجأ الكثير بقصص غريبة من نوعها، فكانت من بينهم "دادة" حضانة عرض طفلة داخل حمام الحضانة مستخدمة أصابعها وفقا لتقرير الطب الشرعي، فربما يستطيع القارئ أن يفهم شهوة رجل في هتك العرض، لكن هذه الحالة وقف الجميع أمامها دون وعي، فالمسئولة الأولى عن رعاية الأطفال في حضانة أطفال، هي من تهتك عرضهم.

والبداية كانت بتلقي الرائد محمد كمال رئيس مباحث قسم شرطة القطامية، بلاغا من مواطن بإصابة ابنته بنزيف ناتج عن إصابات بأماكن حساسة فى جسدها، وتعرضها لجريمة هتك عرض داخل الحضانة وتحرشات جنسية من قبل "دادة" الحضانة.

تسلمت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، تقرير الطب الشرعي الخاص بهتك عرض طفلة عمرها 4 سنوات، داخل حضانة بالقاهرة الجديدة بواسطة "دادة" الحضانة.

واعترفت "الدادة" بالتهم الموجهة لها، وهي تجريد الطفلة من ملابسها كاملة، وإحداث جرح بالطفلة وإصابتها بنزيف خارجي، كما جدد قاضي المعارضات حبس "دادة الحضانة" بعد تعرف الطفلة المجني عليها على "الدادة" 15 يوما على ذمة التحقيق.

"ميكانيكي" يهتك عرض ذات الـ8 سنوات

وفي واقعة جديدة ومؤسفة أقدم "ميكانيكي" على هتك عرض طفلة 8 سنوات داخل الورشة الخاصة به بمنطقة المرج، مهددا الطفلة بالقتل حال فضح أمره.

وتلقى قسم شرطة المرج بلاغا من سيدة تدعى مها أحمد، والدة الطفلة يفيد بهتك عرض طفلتها أثناء توجهها لشراء الخبز، بالمرج على يد " ميكانيكى" سيارات، مؤكدة على أن الطفلة توجهت في الصباح لإحضار الخبز لوالديها، وعندما رآها العامل قام بإدخالها عنوة إلى الورشة التي يعمل بها، ونزع عنها ملابسها رغما عنها، وبعدما انتهى قامت الفتاة تهرول تجاه منزلها، وهددها بالذبح إذا أفصحت لأحد عن فعلته.