نشرة الفن| دينا فؤاد تخطف الأنظار.. وتركي آل شيخ عمرو مصطفي في عمل جديد

الجمعة 11 أكتوبر 2019 | 10:09 صباحاً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:

دينا فؤاد تخطف الأنظار بـ"لوك جديد"

شاركت الفنانة دينا فؤاد جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، بصورة لها بـ"بلوك جديد".وكتبت دينا على الصورة قائلة: "إيه رأيكم في اللوك ده"، حيث تحرص دائما على ارتداء الملابس التي تبرز جمالها والمتناسقة مع قوامها المثالي والرشيق، وحازت الصورة على إعجاب كبير من الجماهير وجاءت التعليقات كالآتي :"حلوة أووي - هادى وشيك - جميل".

جدير بالذكر أن مسلسل "قيد عائلي" حقق نسبة مشاهدة عالية عند عرضه عبر شاشة ‎ dmc، ويشارك في بطولته عدد كبير من ‏الفنانين ‏منهم بوسي، وميرفت أمين، وعزت العلايلي، دينا فؤاد، وصلاح عبد الله، وسيمون، وهالة فاخر، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، و‏ميرهان حسين، ومحمد نجاتي، سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.

خالد سليم : "ولدت في الكويت وعشت فيها حتى الثانوية العامة"

قال الفنان خالد سليم، إنه "كان مفتقد للمة العائلة عندما كان صغير بسبب بعده عن أسرته أثناء تواجده مع والده ووالدته في الكويت خاصة أنه ليس له أقارب هناك لان كلهم في مصر".

وأوضح سليم، خلال لقائه في برنامج "أنا وبنتي" المذاع على قناة "أون E"، أنه ولد في دولة الكويت وعاش فيها حتى الثانوية العامة وبعدها جاء إلى مصر على مرحلة الجامعة، ودخل كلية التجارة جامعة القاهرة، مشيرًا إلى أنه ظل مرتبط بالكويت، وحريص على زيارتها كل أجازة، خاصة عندما جاء إلى مصر تغيرت الأوضاع وأصبح يسافر في الإجازات، موضحًا إلي أنه "كان حريص على الخروج والفسح مع أولاد خالته وأصحابه في كل مرة ينزل فيها إلى مصر".

الشيف أميرة شنب: تعرضت للحرق خلال الفاصل الأول أثناء تقديم إحدى حلقات البرنامج

قالت الشيف أميرة شنب، "تعرضت للحرق أثناء أول فاصل وتعاملت مع الحلقة بتلقائية ولم تظهر هذا الحدث أمام التلفاز".وأوضحت شنب، ضيفة الإعلامية "منى الشاذلي" في برنامج "معكم مع منى الشاذلي" المذاع على قناة "سي بي سي"، إنها خلال الفاصل الأول أثناء تقديم إحدى حلقات البرنامج قامت بالإتصال بأحد أبنائها بعد عودتهم للمدرسة والإطمئنان عليهم، مشيرة إلي أنها بعد المكالمة رفعت رأسها من على التليفون حيث وقع بتلقائية في "الحلة" اللي بها ماء مغلية، لافتة إلى أنها لم تركز للموضوع فوضعت يدها بالماء المغلية.

مي عمر تعود إلى السينما.. تعرف على التفاصيل

خالد سليم يتعرض لموقف صادم مع أحد متابعيه

كشف الفنان خالد سليم، عن قصة شاب طلب منه مساعدة على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث كان يعاني هذا الشاب من تر في ساقه.

وأضاف "سليم"، خلال لقائه في برنامج "أنا وبنتي" المذاع على قناة "أون E": "كنت هساعده بس شوفت مفاجأة"، مشيرًا إلي أنه ضم هذا الشاب إلى قائمة الأصدقاء، وطلب منه ارسال رقم هاتفه وتفاصيل عنه، وأثناء إلقاء نظرة علي الاصدقاء عند الشاب أكتشف انهم فنانين وعارضين للأزياء والموضة وأمراء وشيوخ ورجال أعمال.وتابع : تفاجئت من الطريقة التي دخل بها الشاب فكان ردي عليه وقتها: "بص بقى يا معلم لو لاقيت ابقى ابعتلى بقى انا كمان".

كاشفًا عن تجربته في الإنتاج.. خالد سليم: باعرف أغني انجليزي وأسباني

كشف الفنان خالد سليم، أنه يستطيع الغناء الانجليزي والاسباني، مشيرا إلى أنه خاص تجربة الإنتاج من قبل وأنتج البوم لنفسه وقدم من خلاله كل الأفكار التي يريد تنفيذها.

وأضاف سليم، خلال لقائه في برنامج "أنا وبنتي" المذاع على قناة "أون E»" أنه في فترة الصيف يقدم الكثير من الحفلات سواء في مصر أو خارج القاهرة، مشيرًا إلى أنه مرتبط بمجموعة من الحفلات خلال الفترة القادمة.

وأشار إلى أنه ترجم أغنية من أغانيه في الألبوم من العربية إلى الإسبانية وقام بغنائها، والأغنية نالت إعجاب الجميع خاصة الأصدقاء المقربين له.

شاهد.. أحدث أغاني لؤي مع ليمار وآسر

في أول تعاون بينهما.. تركي آل شيخ يطرح ألبوم مع عمرو مصطفي

أعلن تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن طرح أحدث ألبوم، بتعاون بين الفنان عمرو مصطفي، حيث يعد ألبوم "لعبت مع الأسد" حيث يتكون من 10 أغنيات جميعهم من كلمات تركي آل الشيخ ولحنه عدد من الموسيقيين العالميين.

جديد بالذكر، أن الالبوم لقي ردودًا واسعة من متابعيه عبر فيس بوك بعد بوستة الأخير قائلا "ألبومي مع الفنان الكبير عمرو مصطفى تحدي منا لكل فناني وموزعي الوطن العربي"، لتنهال التعليقات بين "الصراحه مجهود جدا رائع ومش موجود علي الساحه الغنائيه صراحه تحيه مني لكم، ألبوم تحفه فنيه نتذكرها سنين" و"التوفيق يارب" و"الف مبروك".