هند صبري: نجوم الفن مُتهمين بـ"الأفورة" في الحب لهذا السبب

الجمعة 11 أكتوبر 2019 | 02:29 مساءً
كتب : آية محمود

تحدثت النجمة هند صبري خلال استضافتها ببرنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجي على، عن دورها في فيلم "الكنز 2"، قائلة إنها تجسد شخصية "حتشبسوت" وأنها حضرت لها من خلال القراءة عن الشخصية قبل تقديمها.

وأضافت: "المخرج شريف عرفة كان يريد أن نحضر للشخصيات بطريقة علمية وبالأخص شخصية "حتشبسوت" لأنها شخصية تاريخية معروفة، ومشهورة، والجميع درسها وقرأ عنها".

وتابعت أن "الكنز2" يحكي عن قصة حب بين "حتشيبسوت" والمهندس الأكبر وهذه القصة حقيقية، ولابد أن يكون داخل الفيلم جزء من الخيال، لأن القصة فيها ثغرات نكملها بالخيال.

لا تخافوا ولكن احذروا.. صورة نادرة لـ"العفريت الأحمر" تثير الجدل

وتحدث المخرج شريف عرفة في مداخلة هاتفية مع الإعلامية "إنجي علي" أثناء استضافتها بالفنانة هند صبري، قائلًا: "هند من أكثر الممثلين اللي اشتغلت معايا بعد الفنان الكبير عادل إمام"، مضيفا أنها تضيف للدور، ولديها شخصية مختلفة وثقافة تجعلها تبحث في الشخصيات التي تقدمها وذلك الذي قدمته هند في شخصية "حتشبسوت".

وشددت الفنانة هند صبري خلال حديثها مع الإعلامية إنجي على، أنها فخوره بردود الفتيات على حملة "خليها تعنس" لأنها كانت لا تحمل معنى الضعف، والتفكير بهذه الطريقة أصبح قديمًا.

أحمد رزق: اكتشفت حذف مشاهدي بـ"الممر" بعد عرضه بـ24 ساعة

وأعربت هند قائلة: "الوسط الفني دائمًا متهم بـ"الأفورة" في الحب والمجاملات، وشغلانتنا مليئة بالحب والشغف والمشاعر الفياضة".