بالأرقام.. نتائج المؤشرات الاولية لانتخابات التجديد النصفي للاطباء

الجمعة 11 أكتوبر 2019 | 09:42 مساءً
كتب : سهام يحيى

كشفت المؤشرات الأولية لنتائج انتخابات التجديد النصفي للأطباء بالنقابة الفرعية بمحافظة السويس عن تقدم كلاً من الدكتور محمد حفني ٢٦٨ المرشح على مقعد النقابة عامة فوق السن مقابل 164 صوت للدكتو رعبد الحكيم عيسى و139صوت للدكتو أحمد فوزى و68 صوت للدكتور خالد سمير.

وأشارت المؤشرات، إلى فوزالدكتور أحمد حسانين (قائمة اطباء مصر ) بمقعد نقيب الجيزة، وأوضحت المؤشرات تقدم الدكتور خالد سمير بمحافظة الإسماعيلية نقابة عامة فوق السن بـ١٤٥ صوت مقابل 106 صوت للدكتور إيهاب الطاهر.

كما أظهرت نتائج المؤشرات الأولية بمحافظة الإسماعيلية، تقدم كلاً من الدكتور محمد سلامة بمقعد النقيب العام بـ١٠٥صوت مقابل 101 صوت للدكتور حسين خيري، و76صوت للدكتور أسامة عبد الحي مقابل 72 صوت للدكتور أحمد رؤوف.

وينافس بالانتخابات 16مرشح على مقعد النقيب بالإضافة لمئات المرشحين على كافة المقاعد بالمحافظات، ومقاعد النقابة العامة، كما يتنافس 4 قوائم في الانتخابات وهم "التقارب، المستقبل، الاستقلال، أطباء مصر"، ودعت النقابة جموع الأطباء للمشاركة بكثافة بالانتخابات اليوم لاختيار ممثليهم.

والمرشحون على عضوية النقيب العام هم: "جمال شعبان، حسين خيرى، أبو المجد الهوارى، أحمد رؤوف، أحمد شوشة، أمنية إبراهيم، أسامة عبد الحى، صلاح سلام، على كامل، محسن عماد الدين سالم، محمد سلامة، محمد شوكت الأخضر، محمد نصر، محمود عبد العاطى، معتصم الشريف، هشام فتحى".

ويترشح على عضوية مجلس النقابة العامة أكثر من 15 سنة: 355 طبيبا، ويترشح على عضوية مجلس النقابة العامة أقل من 15 سنة، 14 طبيبا.

اقرأ أيضا