مواعيد عرض مسلسل لعبة نيوتن والقنوات الناقلة

الاثنين 12 ابريل 2021 | 05:56 مساءً
كتب : آية محمود

تطل النجمة منى زكي على جمهورها في شهر رمضان 2021 من خلال مسلسل "لعبة نيوتن"، بعد غياب عن الدراما لعدة سنوات، وينتظر عشاق الدراما المصرية، والعديد من محبي الفنانة منى زكي، في كل مكان حول العالم وخاصة في جمهورية مصر العربية، مسلسل لعبة نيوتن، ومن المتوقع أن مسلسل لعبة نيوتن سيصبح من أهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية.

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 1

وقد أثار برومو مسلسل لعبة نيوتن جدلاً واسعاً بمجرد نشره على السوشيال ميديا، ووصلت مشاهداته إلى 90 ألف مشاهدة منذ طرحه، وتدور أحداث مسلسل لعبة نيوتن، في إطار من التشويق والإثارة، حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، بعد قصة حب نشأت بينهما، وصارت حديث الجميع من حولهما، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية، وتبتعد عن المشكلات التي تواجهها، وتقرر السفر للخارج، حيث أنها تعيش مشكلات كثيرة وبجانبها بعض الأصدقاء الذين يحاولون السيطرة على الموقف.

قصة مسلسل لعبة نيوتن

تحكى قصة مسلسل لعبة نيوتن رحلة هنا وحازم اللذان يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

أبطال مسلسل لعبة نيوتن

تجدد منى زكي التعاون مع الفنان محمد فراج، بعد النجاح الذي حققه الثنائي في فيلم"الصندوق الأسود»، فالمسلسل من بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، سيد رجب، ومايان السيد، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

برمو مسلسل لعبة نيوتن

وظهر خلال البرومو مسلسل لعبة نيوتن مشاهد لمنى زكي في دول أجنبيه وليس في مصر فقط، وكان من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2020، ولكن انتشار فيروس كورونا أوقف التصوير لفترة مما أدى إلى تأجيله، ولكن منى زكي قررت تقديمه هذا العام لتنافس 27 عملاً، وقررت تغير اسم المسلسل من «تقاطع طرق» إلى «لعبة نيوتن»، نظراً لوجهة نظر المخرج تامر محسن، الذي يكثف تصوير مشاهده خلال الفترة الحالية من أجل الانتهاء من أكبر عدد من المشاهد.

مواعيد عرض مسلسل لعبة نيوتن

يعرض مسلسل لعبة نيوتن في تمام الساعة 12:5 بعد منتصف الليل على أن يتم عرض باقى مواعيد العرض على DMC وDMC دراما فى الساعات القليلة المقبلة.

مسلسل لعبة نيوتن

ويعرض مسلسل "لعبة نيوتن" على قنوات: dmc - dmc دراما - قناة دبي - osn - رؤيا الأردنية - منصة Watchit - منصة شاهد vip.