الخطوط السعودية تكشف تفاصيل جديدة عن عودة الطيران بين مصر والسعودية

الاربعاء 21 ابريل 2021 | 11:20 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

أعلنت الخطوط الجوية السعودية خلال الأيام الماضية، عن عودة الطيران بعد تعليق دام لأكثر من عام منذ انتشار جائحة فيروس كورونا المُستجد، حيث تقرر عودة الرحلات الجوية اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 17 مايو 2021م.

عودة الطيران السعودي

وبدأت التساؤلات تتنتشر من قبل المواطنين حول "هل يشمل قرار عودة الرحلات جميع الدول بما فيها الدول العشرين المحظورة والتي منعت السلطات السعودية السفر منها وإليها تجنبًا لانتشار العدوى بفيروس كورونا المُستجد؟.

فتح الطيران بين مصر والسعودية

ورد إلى الحساب الرسمي للخطوط السعودية على منصة التواصل تويتر، سؤال من أحد الأشخاص يقول: هل سيتم فتح السفر من مصر إلى السعودية؟.

الخطوط الجوية السعودية

وردت الخطوط الجوية السعودية، بأن رفع تعليق جميع الرحلات الدولية ابتداءً من الساعة الواحدة صباحًا من يوم الاثنين 17 مايو 2021م، لا ينطبق على البلدان التي تقرر فيها اللجنة الرسمية المعنية تعليق السفر منها وإليها، بسبب تفشي فيروس كورونا.

الداخلية السعودية

جدير بالذكر، أن الدول العشرين المحظورة من الدخول إلى أراضي المملكة وفقًا لوزارة الداخلية السعودية، هي (مصر، أمريكا، اليابان، الهند، البرتغال، تركيا، بريطانيا، جنوب إفريقيا، السويد، سويسرا، فرنسا، لبنان، البرازيل، إيطاليا، باكستان، البرازيل، ألمانيا، الإمارات، الأرجنتين، إندونيسيا).

الطيران السعودي

اقرأ أيضا