قبل بدء فصل الشتاء.. أبرز الطرق المناسبة لتخزين الملابس الصيفية

الاثنين 14 أكتوبر 2019 | 03:36 مساءً
كتب : آية محمود

يعاني الكثير من ربات المنازل من ترتيب الدولاب وخاصة في تخرين الملابس في بعض المواسم، وغالبا توجد صعوبة في عدم توفر الأماكن لتوضيب كل محتوياتها بالشكل الملائم، مهما كان حجم الخزانة كبير أو صغير، لذلك نقدم لكي أفضل الطرق لترتيب الخزانة والتخلص من مشكلة تكديس الملابس.

قبل قدوم الشتاء.. 4 وصفات طبيعية للتخلص من جفاف البشرة

غسل الملابس المتسخة

في البداية قومي بغسل جميع الملابس التي تريدي أن تخزنيها وجفيفها جيدًا

نتيجة بحث الصور عن في البداية قومي جميع الملابس التي تريد ان تخزينها وتجفيفها جيدًا

إعادة تنظيم صفوف الدولاب

وبعد ذلك قومي بترتيب الأشياء المتشابهة بحسب ألوانها وأشكالها والاقمشة المصنوعة، وهذا يسمح للأشخاص بالعثور على ملابسهم بسهولة وسرعة، يجب تجميع الملابس حسب طول الأكمام (وهناك أكثر من طول لموسم الربيع والصيف).

نتيجة بحث الصور عن إعادة تنظيم صفوف الدولاب

"بلاش أفورة".. كيف تتمتعين بإطلالة هادئة في الجامعة

تحديد حجم الخزانة

من الأفضل أن تقومي بفرز الثياب وتحديد جيدًا حجم الملابس قبل تخزينها، لمعرفة كيفية إستغلال كامل المساحة المتاحة بالشكل المناسب

صورة ذات صلة

فصل ملابس

قومي بفصل ملابس السهرات، عن ملابس الخروج، عن الملابس اليومية، عن ملابس الرياضية، كذلك يمكنك تنظيم الملابس حسب النوع، بوضع القمصان والسراويل، والتنانير، والفساتين كل على حدة

صورة ذات صلة

تخزين الملابس بطريقة منظمة

تخزين الملابس بطريقة منظمة وفقا إلي حجم دورف الدولاب لديكي، وقومي بترتيبها حسب اللون، وعادة ما يتم طي الملابس الرياضية والبلوزات ذات الحجم الكبير والملابس القطنية.

نتيجة بحث الصور عن قومي فصل ملابس

ضعى الملابس فى أكياس شفط الهواء

استخدمي المكنسة الكهربائية لشفط الهواء من أكياس الملابس ثم أغلقيها بإحكام، لأنها توفر مساحة وتمنع تسرب الأتربة والرطوبة يصل إلى الملابس .

نتيجة بحث الصور عن الملابس فى أكياس شفط الهواء

اقرأ أيضا