أحمد كشك: رفضت الظهور في أكثر من عمل بسبب "لمس أكتاف"

الاثنين 14 أكتوبر 2019 | 06:18 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أعرب الفنان الشاب أحمد كشك، عن سعادته بنجاح مسلسل "لمس أكتاف" الذي شارك من خلاله في السباق الرمضاني الماضي مع الفنان ياسر جلال، من خلال شخصية شاب يدعى "سامر"، وحصل على الكثير من التكريمات الفنية بسبب نجاح تلك الشخصية وتفاعل الجمهور معها عبر السوشيال ميديا.

اقرأ ايضاً| وصول الفنان أحمد كشك مهرجان "همسة" الدولي (صور)

وأكد "كشك" في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، أن الفنان ياسر جلال من أهم نجوم الفن المصري على جميع مستوياته، فهو فنان على قدر كبير من الموهبة، مضيفا: "عملي في المسلسل كان مع كوكبة من النجوم أبرزهم ياسر جلال وفتحي عبد الوهاب وإيمان العاصي، بالفعل اضافوا لي الكثير، وكنت أتمتع بالعمل معهم أثناء تصوير المسلسل، فكواليس العمل كانت ممتعة للغاية، والمخرج حسين المنباوي كان يسنع انضباط قوي في اللوكيشن وكان أمينا على الفنانين بوجه عام".

وتابع كشك، أنه عرض عليه ثلاثة مسلسلات للمشاركة من خلالهم في موسم دراما رمضان الماضي، مضيفا: "لكن الله وفقني في اختيار مسلسل لمس أكتاف، ويكون بمثابة انطلاقتي الفنية الواسعة".

يذكر أن مسلسل "لمس أكتاف" من بطولة ياسر ‏جلال، فتحي عبد الوهاب، إيمان العاصي، دنيا عبد العزيز، كرم جابر، هبة ‏عبد ‏الغني، كارولين خليل، وتأليف ‏هاني سرحان، للمخرج حسين المنباوي، ومن إنتاج سينرجي تامر مرسي.‏

اقرأ أيضا