أحمد كشك: الجمهور يتهمني بقتل شقيقتي.. وسعيد بنجاح مسلسل "بحر"

الاثنين 14 أكتوبر 2019 | 07:46 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أعرب الفنان الشاب أحمد كشك، عن سعادته بنجاح مسلسل "بحر" الذي يعرض عبر شاشة قناة "الحياة" الفضائية، وينتمي المسلسل إلى نوعية المسلسلات الطويلة وحقق نجاح كبير أثناء عرضة.

وأكد "كشك" في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، أنة سعيد بنجاح مسلسل "بحر"، وأن ردود الأفعال التي تلقاها عن المسلسل أسعدتة للغاية، لأن الجمهور في الشارع المصري تفاعل مع رسالة المسلسل، وأصبحوا يتهموني بقتل شقيقتي "حبيبة"، وهذا شيء أسعدني للغاية، والميزة في مسلسل "بحر" أن كل حلقة تقدم حدث جديد للجمهور تجعلة ينتظر الحلقة المقبلة، وبه تشويق لدرجة عالية، المسلسل سيصبح نقلة في تاريخ الدراما الصعيدية.

اقرأ ايضاً| أحمد كشك: رفضت الظهور في أكثر من عمل بسبب "لمس أكتاف"

ورد كشك على الأنتقادات التي لاحقت المسلسل بسبب أقتراب القصة لأعمال الفنان محمد رمضان الدرامية قائلاً: "أن القصص الفنية ليس أحتكار على أحد بعينة، وتلك الأنتقادات طالت مسلسل "بحر" بسبب عمل الفنان ماجد المصري مع الفنان محمد رمضان، وماجد المصري لم يعود للأنتقام مثل رمضان، وقصة المسلسل تختلف تماماً عن قصة مسلسل "زلزال" الذي قدمة رمضان.

وأختتم كشك تصريحاتة، معرب عن سعادتة بخلق موسم درامي جديد خارج دراما رمضان، لأن هذا سيعطي مساحة للجمهور أنه يشاهد وجوه جديدة، وسيعطي أيضاً مساحة أكبر للوجوه الجديدة لأظهار موهبتها الفنية، وأعتقد أن الجمهور سوف يكرهني أكتر من خلال الحلقات المقبلة من مسلسل "بحر".

يشارك في بطولة مسلسل بحر عدد كبير من النجوم وهم، ماجد المصري، ومحمد دياب، حسني شتا، محمد علي رزق، حنان سليمان، سلوى عثمان، أشرف زكي، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد كرارة، ويشارك يضا في مسلسل بحر الحلقة الأولى محمود جمعة، وسناء شافع، ​نورهان والمسلسل من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.