الغرابلي يشارك أهالي سيوة احتفالات أعياد السياحة والحصاد

الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 | 02:37 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

شارك اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح أهالي سيوة احتفالاتهم بأعياد السياحة والحصاد والتصالح من فوق جبل الدكرور التى تأتي في الأيام القمرية لشهر أكتوبر من كل عام.

ووجه محافظ مطروح التهنئة لأهالي سيوة بعيد التصالح الذي يأتي مع احتفالات مصر بأعياد ذكرى أنتصارات اكتوبر المجيدة ليرسل برسالة سلام إلى العالم وأن مصر بلد الأمن والأمان.

وشاهد محافظ مطروح مظاهر الاحتفالات من تجمع أهالي سيوة بجبل الدكرور والأناشيد الدينية وتحضير الغذاء استعدادًا لتناول الجميع في وقت واحد.

كما بعث اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح نيابة عن مطروح وسيوة ببرقية حب وتأييد من أقصى الحدود الغربية مؤكدا على وطنيه أبناء مطروح حماة البوابة الغربية لمصر وقوفهم خلف قيادتهم السياسية داعمين الأمن والاستقرار والتنمية.

كما بعث النائب أحمد رسلان إبن مطروح ورئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب وأهالي سيوة عنهم الشيخ عبد الرحمن الدميري شيخ مشايخ سيوة برسالة تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية من أعلي جبل الدكرور حيث إحتفالات أعياد السياحة والحصاد ، حتى يعلم الجميع أن واحة الأمن والصفاء داعين إلى زيارة الواحة وترحيب أهلها بكل زوارها .