شاهد.. تركي آل شيخ يكشف البروفة النهائية للنافورة الراقصة ومنطقة البوليفار

الاربعاء 16 أكتوبر 2019 | 02:03 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

نشر المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تغريدة عن البروفة النهائية للنافورة الراقصة ومنطقة البوليفار التي سيتم افتتاحها ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقال آل شيخ، عبر حسابه على تويتر، : "البروفة الاخيرة للبوليڤارد والنافورة والمسيرة.. راح تكتمل ان شاءالله الخميس المساء.. هذا ٧٠٪ حضوركم شرف لنا والدعوة عامة حابب اقول شي مهم.. والله والله والله لولا توفيق الله ثم دعم سيدي ولي العهد الامير محمد بن سلمان لما تحقق ١٪ من اللي بتشوفونه فالرياض خصوصا والمملكة عموما".

جدير بالذكر أن الرياض بوليفار، هي وجهة من يعشقون السهر والتسوق، إضافة إلى المسرحيات والحفلات الغنائية منها العربية والغربية، وسينما مفتوحة، وتشتمل على أكثر من 70 متجر لبيع منتجات لماركات سعودية فاخرة و10 ماركات عالمية، إلى جانب المطاعم ومقاهي رايقة وفود تركس.

 البروفة الاخيرة للبوليڤارد والنافورة والمسيرة.. راح تكتمل ان شاءالله الخميس المساء.. هذا ٧٠٪

حابب اقول شي مهم.. والله والله والله لولا توفيق الله ثم دعم سيدي ولي العهد الامير محمد بن سلمان لما تحقق ١٪ من اللي بتشوفونه فالرياض خصوصا والمملكة عموما❤️🇸🇦 pic.twitter.com/1smSjRcjj3— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) October 16, 2019

اقرأ أيضا