مجلس مدينة مرسى مطروح يشن حملات ليلية علي الكورنيش للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية

الاثنين 03 مايو 2021 | 11:13 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

شن مجلس مدينة مرسى مطروح حملة مكبرة ليلية علي كورنيش المدينة بالتعاون مع شرطة المرافق في إطار متابعة الإلتزام بالاجراءات الاحترازية الوقائية لمواجهة إنتشار فيروس كورونا المستجد في إجازة شم النسيم تنفيدا لقرارات مجلس الوزراء وتعليمات وزارة التنمية المحلية ومحافظ مطروح .

قاد رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح حملة ليلية مكبرة لمنع التجمعات علي كورنيش المدينة من خلال التحدث مع المواطنين بعدم التواجد بالتزامن مع انتشار الفيروس وكانت الإستجابة سريعة من المترددين علي الكورنيش مما يُسهم في الحد من انتشار وباء "كورونا" ، مؤكدا بأن حفاظ الفرد على سلامته يقي المجتمع ككل.

وأكد جاب الله علي إستمرار التنبية علي المواطنين من سيارة بالميكروفون تجوب كورنيش المدينة للحد من التجمعات علي الكورنيش، والشواطئ لتطبيق التباعد الإجتماعي ، وذلك بالتعاون مع إدارة مرور مطروح حفاظا على سلامة المواطنين في ظل الأوضاع الراهنة طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح .

وأشار رئيس مدينة مرسي مطروح ، بالدفع بحملات علي الكافيهات والمقاهي لمتابعة الإجراءات الاحترازية ومصادرة الشيشة ، متوعدًا بالتعامل بحسم مع المخالفين وغلق منشآتهم فورًا.

ناشد رئيس المدينة أهالي مطروح بالحفاظ على التباعد الإجتماعي خلال هذه الفترة الصعبة والإلتزام بالمنازل للحد والقضاء علي كوفيد 19 .