رضا عبد العال يطالب برحيل مدربي الأهلي والزمالك

الاربعاء 05 مايو 2021 | 05:07 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

هاجم رضا عبد العال، لاعب الأهلي والزمالك السابق، أداء الأهلي والزمالك، خلال الفترة الأخيرة بالدوري ، مطالبًا إدارة القطبين برحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وقال عبد العال، خلال تصريحات عبر برنامج "البلدوز" على قناة "الشمس": "الزمالك لم يأت في الشوط الأول في مباراة بيراميدز، ولم يأت كارتيرون في الشوط الثاني أيضًا، ولكن لاعبي الزمالك استعادوا هيبتهم".

وأضاف: "كارتيرون لا يفرق شيئًا عن موسيماني (الاثنان لا يفهمان شيئًا) ولو تمت المقارنة بين موسيماني وفايلر سيكون السويسري في المقدمة، لأنه كان مدربًا كبيرًا".

وتابع: "موسيماني المدير الفني للأهلي، يرتكب مصائب، والدليل؛ لعب بيكهام في الجانب الأيسر، هو لا يفرق شيئًا عن كارتيرون (الإثنين مفلسين) وأطالب إدارتي الأهلي والزمالك بالاستغناء عنهما".

وأردف: "عرض موسيماني من جنوب إفريقيا (فنكوش)، هو لم يتلق أي عروض، وأتحدى أي أحد يخرج بالعرض الرسمي".

وأكمل: "أطالب بالتعاقد مع مدرب نحترمه وله فكر، مثل فايلر، لاعبو الأهلي بدون روح وبدون فكر، ولا يستطيعون أن يلعبوا الكرة، ما يحدث مع الأهلي فضيحة، ويجب عقد جلسة معه".

واستطرد: "مروان محسن ووالتر بواليا يجب أن يرحلا آخر الموسم، أو يخرجا للإعارة، إلى أن يأتي مدرب آخر".

واختتم: "الأهلي غير موفق في اختيار المدربين الأجانب الفترة الماضية، والتر بواليا كان جيدًا في الجونة، ولكن إمكانياته الفنية لا تناسب الأهلي".

اقرأ أيضا