"تعليم مطروح" تكرم الطالب طاهر سعيد لحفظه القرآن الكريم كاملًا

الجمعة 18 أكتوبر 2019 | 07:50 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

كرم الأستاذ عبد الفتاح صالح مدير عام إدارة مطروح التعليمية، الطالب طاهر سعيد بمدرسة أبو بكر الصديق بحضور والده الاستاذ سعيد الملاح سكرتير مدينة مرسى مطروح وسط فرحة زملاء الطالب .

وقال مدير عام إدارة مطروح التعليمية أن الطالب طاهر سعيد من النماذج المشرفة لأبنائنا الطلبة في المراحل التعليمية المختلفة بمحافظة مطروح وهو بالمرحلة الإبتدائية بمجمع مدرسة أبو بكر الصديق استطاع حفظ القرآن الكريم كاملًا في هذا السن بفضل دعم والدية ليكون نموذجاً مشرفا لجيله وللاسرة في المرحلة الابتدائية.

وأكد سعيد الملاح سكرتير مدينة مرسى مطروح والد الطالب بأن نجله طاهر سعيد من الطلبة المتفوقين والمطيعين لولديه وقربه من الله ساعده علي حفظ القرآن الكريم كاملًا ومن فضل حفظ القرآن .

وأضاف الملاح "من قرأ القرآن عمل بما فيه ألبس والديه تاجا يوم القيامة" وفي شيئ يدعو للفخر للأسرة والعائلة والقبيلة ليكون نجلي نموذجا مشرفا لجيله متمنياً له التوفيق والنجاح وليكون مستقبلا شخصية تخدم مجتمعها في التخصصات التي تفتقدها مطروح وخاصة الطب والصيدلة.

وأهدي الطالب طاهر سعيد الملاح التكريم لولدة والأسرة في المنزل علي دعمه في حفظة القرآن الكريم ودعم مدير مجمع مدرسة أبو بكر الصديق والمدرسين للطلبة والطالبات المتفوقين في الدراسة .