لن تصدق.. لحظات عفوية لنجوم الفن مع أمهاتهم "صور"

السبت 19 أكتوبر 2019 | 11:10 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

ما بين الحين والآخر يطل علينا نجوم الفن من خلال حساباتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي بصور عفوية لهم مع أمهاتهم، للتعبير عن حبهم لهم وتقديرهم لكل ما قدموه من عطاء وتضحية من أجلهم، وكانت تلك الصور في مناسبات مختلفة، ونستعرض لكم خلال هذا التقرير تلك اللحظات في السطور المقبلة.

هنادي مهنا

وظهرت علينا الفنانة هنادي مهنا برفقة والدها الموسيقار هاني مهنا ووالدتها الفرنسية بإحدى الأماكن التي تدشن الحفلات، وتفاعل الجمهور مع تلك الصورة، أثناء عرض مسلسل "زلزال" التي ظهرت من خلاله هنادي مهنا.

نجوم الفن مع والدتهم

نشوى مصطفى

وظهرت أيضاً الفنانة نشوى مصطفى مع والدتها وهما داخل المملكة العربية السعودية أثناء قضائهم مناسك العمرة داخل الأراضي المقدسة.

نجوم الفن مع والدتهم

نادر حمدي

وشارك المطرب نادر حمدي أحد أعضاء فرقة واما الموسيقية جمهوره بصورة له مع والدته أثناء احتفاله بعيد ميلاد والدته الأخير عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

نجوم الفن مع والدتهم

أحمد السعدني

ونشر الفنان أحمد السعدني أيضاً صورة له مع والدته عبر صفحتة على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق عليها قائلاً: "ربنا يحفظك يا أمي".

نجوم الفن مع والدتهم

حنان مطاوع

وتداول أيضاً رواد مواقع التواصل صورة للفنانة حنان مطاوع مع والدتها الفنانة سهير المرشدي من داخل أحد استوديوهات التسجيل.

نجوم الفن مع والدتهم

منة فضالي

وقضت الفنانة منة فضالي عطلتها الصيفية بمدينة باريس في فرنسا، وكانت برفقة والدتها، ونشرت منة تلك الصورة عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

نجوم الفن مع والدتهم

نانسي عجرم

ونشرت المطربة نانسي عجرم صورة جديدة لها برفقة والدتها، وتفاعل معها الجمهور بسبب الشبه الكبير الذي يجمع بينهم، وكانت أبرز تعليقات الجمهور "كنا فكرنها أختك".

نجوم الفن مع والدتهم

شيرين عبد الوهاب

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة المطربة شيرين عبد الوهاب برفقة والدتها وشقيقتها وشقيقها، عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

نجوم الفن مع والدتهم

مصطفى خاطر

نشر الفنان مصطفى خاطر صورة عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" برفقة والدته وهو يقبل يديها.

نجوم الفن مع والدتهم