الإعدام ينتظر قاتل خطيبته بـ"شبرا الخيمة" بعد كتم أنفاسها

السبت 19 أكتوبر 2019 | 02:39 مساءً
كتب : دينا سليمان

أحالت محكمة جنايات شبرا الخيمة، أوراق قضية "م. ش" إلى فضيلة المفتي للتصديق على حكم الإعدام، لإتهامة بقتل خطيبته وتدعى "ر. م" بعد خنقها وكتم أنفاسها.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة من "ع. أ. غ" 53 سنة، ربة منزل، بغياب نجلتها "ر. م. ع" 19 سنة، عاملة، ولم تشتبه في غيابها جنائيًا وجرى اتخاذ إجراءات النشر عن المتغيبة في حينه، تحررعن ذلك المحضر رقم 3760 لسنة 2019م.

جرى تشكيل فريق لسرعة كشف غموض الحادث، وجرى التوصل إلى وجود اتصال هاتفي بين المتغيبة و"م.ش.ع"، ميكانيكي سيارات كان خطيب المجني عليها منذ عامين وانفصلا بسبب ظروفه المادية.

وأثبت التحريات أن آخر مكالمه هاتفيه بين المتغيبة وبين المدعو "م.ش" ميكانيكي، خطيبها السابق، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم ضبطه، وباصطحابه لمنزله تبين وجود الجثة في حالة انتفاخ وبروز للسان وترتدي كامل ملابسها وتبدو عليها علامات الخنق.

واعترف المتهم بمعاشرته لها معاشرة الأزواج، وعقب ذلك انتابتها حالة عصبية فقام بالضغط على فمها ورقبتها بسب صراخها حتى لا يسمع الجيران دوى صوتها حتى فارقت الحياة.

وجرى نقل الجثة لمشرحة زينهم بالقاهرة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بحبسة وإحالتها لمحكمة الجنايات التي أصدرت قرارها السابق.