صلاح حسب الله: حزب الحرية يدعم الدولة المصرية والرئيس السيسي والجيش

السبت 19 أكتوبر 2019 | 02:48 مساءً
كتب : مصطفى عبدالفتاح

رحب الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية المصري، بجميع الحضور في المؤتمر الثاني لأمانة القاهرة.

وقال "حسب الله" خلال كلمتة بالمؤتمر العام الثاني لأمانة القاهرة، إن أي حزب حتى يكون من الأحزاب القوية يجب أن يضم مجموعه من الخبرات والشباب وعدد من القيادات وهذا ما قام به حزب الحرية المصري منذ البداية.

وأكد حسب الله، أن حزب الحرية المصري يوجد به الكثير من القيادات والخبرات التي تستطيع أن تجعل الحزب الأول على الساحه السياسية، وأن الأحزاب السياسية يجب أن يكون لها قاعدة شعبية قوية وليس نبت شيطاني.

وأشار " حسب الله"، أنه خلال السنه الماضية تم تطوير الحزب حتى أصبح يمتلك 305 من أصل 12 مقر على مستوى الجمهورية، وفي محافظة القاهرة تنتظر افتتاح 18 مقر والقليوبية 17 مقر، وخلال ديسمبر سوف تصل المقرات إلى 500 مقر، مؤكدًا على ضرورة الحفاظ على هذا المشروع الكبير الذي ولد من الشارع.

و تابع " أن الحزب يعمل في إطار حزبي حتى يحمي جميع أعضائة، مؤكدا أن الحزب قوى وليس ضعيف، وخلال الفترة القادمة سوف نجد عدد من الاشاعات التي سوف تضرب الحزب وهذا بسبب نجاحه الملحوظ وبسبب أننا أصبحنا رقم في الحياة الحزبية والسياسية.

وأضاف ، أن الحزب داعم للدولة المصرية والرئيس السيسي والجيش المصري الذي يحمي الدولة المصرية وحزب الحرية هو جندي لحماية الدولة ومؤسساتها، منوها إلى أن الحزب سوف يوقع بروتوكول مع هيئة تعليم الكبار ومحو الأمية مع جميع المحافظات.

صلاح حسب الله

صلاح حسب الله

صلاح حسب الله

صلاح حسب الله

صلاح حسب الله

صلاح حسب الله

اقرأ أيضا