في عيد ميلادها الـ53.. تعرف على عدد زيجات سمية الخشاب

الاحد 20 أكتوبر 2019 | 12:45 مساءً
كتب : دينا شفيق

تحتفل الفنانة سمية الخشاب اليوم الأحد الموافق 20 أكتوبر بعيد ميلادها الـ53، حيث أنها من مواليد عام 1966 والمعروف أن سمية الخشاب قد تزوجت أربع مرات قبل زواجها من أحمد سعد، وذلك بحسب تصريحاتها المسجلة بالفيديو عبر العديد من البرامج التليفزيونية، حيث أكدت أكثر من مرة أن شائعات الزواج الزواج تحيطها كثيرا، لكنها لم تتزوج كثيرا كما أشاع البعض وسوف نستعرض لكم في التقرير التالى عدد زيجات الفنانة سمية الخشاب .

الزواج الأول

تزوجت سمية الخشاب زواجا تقليديا وهي في عمر الـ23، من شاب بموافقة أهلها، لكن انفصلت عنه بسبب رفضه دخولها إلي مجال التمثيل.

الزواج الثانى

كان في عام 2014، من رجل أعمال عربى شهير، رفضت الإفصاح عن اسمه، وتم الإنفصال بسبب إصراره على تركها واعتزالها الفن انفصلت عنه.

الزواج الثالث

تم سرا حتي أنه لم يعرف أحد بتلك العلاقة إلا من وسائل الإعلام بعد وقوع الطلاق، ورفضت حينها الإفصاح عن أي تفاصيل.

الزواج الرابع

كان من طيار يدعى "أيمن"، التقت به في الإسكندرية، وكانت قد صرحت أنها تزوجته عن حب وهي من أعلنت الانفصال عنه ورفضت سرد أي تفاصيل أخري.

الزواج الخامس

من الفنان اللبناني بدر الشاعري، لكنه لم يستمر طويلًا، وحدث الطلاق قبل شهور من زيجتها الأخيرة من حمد سعد، وبعد انتشار خبر الإنفصال تحدثت عنه سمية بالسوء وأنكرت أنه كان زوجها من الأساس، مما أضطره للخروج عن صمته والافصاح بأن سبب الطلاق كان له علاقة بسعد.

الزواج الأخير

كان من الفنان أحمد سعد الذي يصغرها تقريبًا بـخمسة عشر عامًا، وأثارت علاقتهما الكثير من الجدل بسبب علاقته السابقة بالفنانة ريم البارودي التي ظهرت بعدها في أكثر من لقاء وبكت معبرة عن شعورها بالغدر والخيانة خاصة وأن سمية كانت من أقرب أصدقائها.

كواليس طلاق سمية الخشاب من أحمد سعد

سجلت الإعلامية بسمة وهبة، حلقة جديدة ضمن الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة"، مع الفنانة سمية الخشاب، ومن المُقرر عرضها قريبًا عبر قناة "القاهرة والناس"، وتتحدث فيها الخشاب عن كواليس خلافها مع زوجها السابق أحمد سعد قبل الطلاق.

وقالت سمية الخشاب، إن زوجها السابق أحمد سعد شرع في قتلها، وكان من الممكن أن يقوم بقتلها، وأنها خسرت جزء من جسمها وهو الطحال بسببه، وأنها قامت بالستر عليه خوفا من العيش والملح بينهما، موضحة بأنها لديها مستندات من الممكن أن تحبسه بها.

وأضافت: "أحمد سعد قام بضربي في ظهري بالخاتم الخاص به مما أدى لانفجار الطحال، ودخلت العملية وكنت بين الحياة والموت، وقلت للدكتور في المستشفى إن أحمد سعد هو من قام بهذا، وبعد الحادث اعتذر لي وقال انا مكنتش في الوعي".