بث مباشر.. مباراة باريس سان جيرمان وبريست في الدوري الفرنسي

الاحد 23 مايو 2021 | 07:57 مساءً
كتب : أحمد وجيه

يستضيف ملعب "فرانسيس جنيه بلي" مباراة باريس سان جيرمان وبريست، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الختامية في موسم 2020-2021 من بطولة الدوري الفرنسي.

باريس سان جيرمان مطالب بتحقيق الفوز على بريست من أجل استمرار حظوظه في الحفاظ على لقبه في بطولة الدوري الفرنسي، في انتظار هدية من أنجيه بتعطيل ليل المتصدر، في المباراة التي تقام في نفس التوقيت.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 79 نقطة، حصدها من 25 انتصار و4 تعادلات، والسقوط في 8 هزائم، وسجل لاعبوه 84 هدفًا، فيما تلقت شباكه 28 هدفًا، ويبتعد بفارق نقطة واحدة فقط عن ليل متصدر الترتيب.

وفي حالة تعادل ليل أمام أنجيه وفوز باريس سان جيرمان فإن نادي العاصمة الفرنسية سيتوج بلقب الدوري الفرنسي في موسم 2020-2021.

وعلى الجانب الآخر، فإن المباراة تحمل أهمية كبيرة بالنسبة إلى فريق بريست صاحب الأرض، الذي يحتاج إلى الفوز بشدة من أجل ضمان البقاء في دوري الأضواء خلال الموسم المقبل.

ويحتل بريست المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 41 نقطة، حصدها من الانتصار في 11 مناسبة و8 تعادلات لكنه سقط في 18 هزيمة، ويتفوق بفارق نقطة واحدة فقط عن نانت صاحب المركز 18 الذي يخوض صاحبه ملحق للعب في دوري الأضواء خلال الموسم المقبل مع أحد أندية القسم الثاني.

ويقدم "بلدنا اليوم" بث مباشر للمباراة:

 

موعد باريس سان جيرمان وبريست في الدوري الفرنسي

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان وبريست في الجولة الثامنة والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الفرنسي في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة باريس سان جيرمان وبريست في الدوري الفرنسي

تقام مباراة باريس سان جيرمان وبريست في الجولة الثامنة والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الفرنسي على ملعب فرانسيس جنيه بلي في مدينة بريست.

القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبريست في الدوري الفرنسي

تذاع مباراة باريس سان جيرمان وبريست في الجولة الثامنة والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الفرنسي حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناة بي إن سبورتس 5 اتش دي.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وبريست في الدوري الفرنسي

يتولى حسن العيدروس مهمة التعليق على مباراة باريس سان جيرمان وبريست في الجولة الثامنة والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

اقرأ أيضا