بعد تداول هاشتاج مٌسئ ضدها.. رانيا يوسف تتخذ إجراء قانوني

الاربعاء 02 يونية 2021 | 09:01 مساءً
كتب : آية محمود

شنت الفنانة رانيا يوسف هجومًا حادًا ضد المتحرشين الذين يوجهون لها كلام غير لائق.

نشرت رانيا يوسف عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، مشددة على أنها لن تقبل الإساءة والتحرش، كاتبة:"قمة الوقاحة وقلة الأدب علشان صورة اتصورتها ... قبلت الضحك وقلت طبيعي مش لازم نقف علي كلمة عادية إنما توصل لهاشتاج عنوانه قذر زي كل شخص مشارك فيه لمجرد إن واحدة ست شجعت الكورة أو بتتكلم عنها .. متحرشين أقذر من بعض بكل واحد مشارك في الهاشتاج ده .. متحرشين ولازم يتفضحوا".

كما تفاجأت رانيا يوسف بتداول هاشتاج مُسىء ضدها بعد أن قامت بنشر صورا من رحلتها إلى مدينة برشلونة في إسبانيا، ظهرت فيها مع خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة أمام أحد المطاعم، كما أعلنت عن لجؤها إلى مباحث الإنترنت، ضد كل شخص لكل من شارك وتداول هذا الهاشتاج، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سيتم تقديم بلاغات بصور وسكرين شوت لكل التويتات المشاركة بالهاشتاج المُسىء".

جدير بالذكر أن رانيا يوسف شاركت في مسلسل ملوك الجدعنة من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان وعمرو عبد الجليل وياسمين رئيس ودلال عبد العزيز ويوسف شعبان وصبري فواز والفنانة اللبنانية سانتيا خليفة، من سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى و من إنتاج خالد الصباح صادق الصباح.