الليلة.. هبة عبد الغني تكشف كواليس تصوير "الطاووس" و"موسي"

الجمعة 11 يونية 2021 | 06:42 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تحل الفنانة هبة عبد الغني مساء اليوم في تمام التاسعة، ضيفة على برنامج "مساء الفن" على قناة النيل دراما، تقديم أسامة عبد المقصود.

وتتحدث هبة عبد الغني خلال الحلقة عن الكثير من التفاصيل عن مسلسلي" الطاووس" و"موسي"، واللذان حققت من خلالهما نجاحا كبيرا حينما تم عرضهم رمضان الماضي، وكانت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، فضلا عن الصعوبات التي واجهتها خلال تقديمها شخصية سمية في مسلسل "الطاووس" وبخيته في مسلسل "موسي".

وتكشف هبة عبد الغني كواليس التصوير، خاصة في ظل تعاونها للمرة الأولى مع النجم السوري جمال سليمان، وكذلك التعاون للمرة الثانية مع المخرج رؤوف عبد العزيز، هذا الي جانب حديثها عن التعاون مع محمد رمضان.

يذكر أن مسلسل "الطاووس" بطولة جمال سليمان، وسميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ،هبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، ، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

أما مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، هبة عبد الغني، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.