معلومات عن متحرش قطار أسوان صاحب واقعة الفعل الفاضح

الثلاثاء 15 يونية 2021 | 10:24 صباحاً
كتب : رحاب الخولى

تصدرت واقعة الفعل الفاضح في قطار أسوان، خلال الساعات القليلة الماضية تريندات السوشيال ميديا، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وصورا لرجل يرتدي جلبابا رمادي اللون، يجبر طفل على ارتكاب فعل فاضح معه، إرضاء لرغبته الجنسية.

فعل فاضح في قطار أسوان

وتمكنت وزارة الداخلية، مساء أمس الأحد، القبض على الرجل الذي ارتكب فعل فاضح داخل قطار القاهرة ـ اسوان، الأسبوع الماضي، بعد ساعات من تداول مقطع فيديو على السوشيال ميديا أثناء ارتكابه جريمة الفعل الفاضح داخل أحد القطارات مع طفل، مؤكدة أنه يقطن بمحافظة سوهاج ويعمل سمسار عقارات.

القصة الكاملة الواقعة الفعل الفاضح في قطار أسوان

واستغل الرجل نوم الركاب في قطار أسوان، والذهاب إلى الطفل في وقت متأخر من الليل، وإغراؤه بالمال مقابل أن يرتكب معه هذا الفعل الفاضح، إلا أن أحد المسافرين شاهدة وقام بتصوير تلك الواقعة، وتم نشرها على السوشيال ميديا، الأمر الذي أغضب المصريين مطالبين بسرعة إحضار هذا الرجل وتوقيع أقصى العقوبة عليه.

أبرز المعلومات عن متحرش قطار أسوان

يدعى حسن محمود وشهرته «حسن العريض»، 58 عاما، يعمل بائعا ملابس في الشوارع ويعمل سمسار عقارات من وقت لآخر، تزوج من اثنين ولديه 8 أبناء (5 ذكور و3 إناث).

لديه شقيقان الأول يعمل موظف بمستشفى الأميري، والآخر مسافر بدولة الأردن، حالته المادية جيدة، يشتهر بين منطقته بالرجل المليونير، يملك عقار يبلغ ثمنه حوالي 4 ملايين جنيه، وقطع أراضي تقدر بملايين الجنيهات.

جدير بالذكر أن هيئة السكة الحديد كثفت شرطة النقل داخل عربات القطارات، لمنع تكرار تلك الواقعة داخل القطارات، ومنع ركوب المتسولين على عربة القطارات.