رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بث مباشر.. مباراة الإمارات وفيتنام في تصفيات كأس العالم

منتخب الامارات

يرفع منتخب الإمارات شعار "لا بديل للفوز" عندما يواجه فيتنام مساء اليوم الثلاثاء 15 يونيو 2021، باستاد زعبيل بنادي الوصل، حيث يتعين على الأبيض التفوق على منافسه ليتمكن من الوصول إلى النقطة 18 وبلوغ الصدارة ، وذلك بعد أن انحصرت المنافسة بين المنتخبين على المركزين الأول والثاني في المجموعة السابعة ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

ويدخل منتخبنا المباراة التي تنطلق في 8:45 مساء، وفي رصيده 15 نقطة، بفارق نقطتين عن فيتنام المتصدر بـ 17 نقطة، ولن يكون التعادل في صالح "الأبيض" لأنه يبقى منافسه على الصدارة.

وأدى منتخبنا ثلاث مباريات في التصفيات المجمعة بدبي، فاز فيها جميعاً بفارق كبير من الأهداف، بدأها بالفوز على ماليزيا برباعية نظيفة، ثم تفوق على تايلاند بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يكتسح أندونيسيا بخمسة أهداف نظيفة.

وكانت آخر مباراة جمعت المنتخبين في 14 نوفمبر 2019، ضمن الجولة الثانية في التصفيات الحالية انتهت بتفوق المنتخب الفيتنامي بهدف دون رد، في المواجهة التي شهدت طرد مدافع الأبيض خليفة الحمادي في الدقيقة 37 من الشوط الأول، فيما سجل فيتنام هدفه بعد حالة الطرد بسبع دقائق.

ويعول المنتخب الإماراتي في لقاء اليوم على عدة عوامل، أهمها جاهزية لاعبيه والتميز الفني الكبير لعدد من نجومه، والقوة الهجومية الضاربة التي مكنته من تسجيل 12 هدفاً في آخر ثلاث مباريات، إضافة إلى الروح المعنوية العالية والأجواء الرائعة التي تسود أروقة المنتخب، والعامل الأهم والمتمثل في المساندة الجماهيرية الكبيرة التي يتوقع أن يحصل عليها نجوم "الأبيض"، بعد أن نفذت تذاكر المباراة.

ويقدم "بلدنا اليوم" بث مباشر للمباراة المرتقبة:

موعد مباراة الإمارات وفيتنام في التصفيات الآسيوية المزدوجة

تقام مباراة الإمارات وفيتنام في التصفيات الآسيوية المزدوجة في تمام الساعة 18:45 بتوقيت القاهرة و19:45 بتوقيت مكة المكرمة و16:45 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة الإمارات وفيتنام في التصفيات الآسيوية المزدوجة

تقام مباراة الإمارات وفيتنام في التصفيات الآسيوية المزدوجة على ملعب ستاد زعبيل بنادي الوصل.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وفيتنام في التصفيات الآسيوية المزدوجة

تذاع مباراة الإمارات وفيتنام في التصفيات الآسيوية المزدوجة عبر قنوات AD SPORTS 1 HD و Dubai Sports 1 HD و Sharjah Sport HD.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات