بعد ربطه فى سيارة والديه .. وفاة طفل جوعًا

الاربعاء 16 يونية 2021 | 10:15 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

توفي طفل بطريقة مأساوية حيث تُرك مربوطًا في مقعده داخل سيارته في المنزل لعدة أيام دون طعام أو شراب حتى مات من الجوع ، بينما كانت والدته ترقد ميتة بسبب جرعة زائدة من المخدرات القاتلة.

ولكن بأعجوبة نجت طفلة أخرى تبلغ من العمر ثلاث سنوات من هذه المحنة المروعة التي راحت فيها الأم والطفل، وحتى إنها حاولت يائسة إطعام شقيقها الأصغر ولكن دون جدوى.

تم اكتشاف هذا الحادث المفجع أخيرًا عندما زار ضابط مراقبة المنزل في بورتلاند ، شمال شرق ناشفيل مرة أخرى في فبراير ورأى امرأة ملقاة على أرضية الحمام وفتاة صغيرة تركض حول المنزل بمفردها، بحسب ما نشرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية.

وعندما حضر الضباط وجدوا أن المرأة توفيت قبل عدة أيام ، كما وُجد أن الطفل قد مات وهو مربوط في مقعد السيارة، تعرف ضباط الشرطة على السيدة المتوفاة على أنها أم لطفلين ،وهي " تيفاني سبيرز" 32 عامًا ، وابنها "نيكولاس كراودر" البالغ من العمر 15 شهرًا.

من غير المعروف كم من الوقت كان نيكولاس على قيد الحياة بالضبط ، لكن الفاحص الطبي لاحظ أن سبيرز توفيت قبل اكتشاف جثمانها بـ عدة أيام.

حكمت إميلي دينيسون ، مساعدة الفاحص الطبي في مقاطعة ديفيدسون ، بأن الوفاة كانت في حادث ، قائلة إن سبيرز توفيت بعد تناول جرعة زائدة مميتة من المخدرات.

حاولت الفتاة البالغة من العمر ثلاث سنوات رعاية شقيقها الأصغر عندما وجدت نفسها محبوسة في المنزل لعدة أيام بينما كانت والدتها ترقد ميتة في الحمام.

كما أشار المسئول الطبي إلى أنه تم العثور على طعام ، بما في ذلك البيض المجفف وقشر البيض ، في مقعد سيارته وحوله.