"تعرضت للخيانة وتمنت أن تتزوج غادة عادل".. أسرار وخفايا في حياة علا غانم

الاربعاء 16 يونية 2021 | 08:10 مساءً
كتب : آية محمود

ولدت الفنانة علا غانم عام ١٩٧١ فى دولة الكويت الشقيقة، وانتقلت لتعيش فى الإسكندرية وتخرجت في كلية الفنون الجميلة، وبعد التخرج درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت بدايتها الفنية من خلال الاعلانات والاغانى المصورة ولفتت نظر الجمهور عندما ظهرت أمام النجم محمد فؤاد في كليب أغنية هنساك وكانت فرصة للانطلاق نحو السينما، حتى أصبحت الفنانة علا غانم أو البرنسيسة كما لقبها الجمهور استطاعت بإطلالتها الجريئة خطف أنظار المشاهدين وتنال إعجابهم فى كل دور تؤديه فهى تمثل بنت البلد الجدعة ، وتمتلك قدرة تمثيلية كبيرة وتتمكن من تغيير جلدها طبقا للشخصية التى تجسدها، وكان فى حياتها محطات بها الكثير من الأسرار.

سر غياب علا غانم عن مصر 4 سنوات.. هل اعتزلت التمثيل؟ | مصراوى

شاركت علا غانم خلال مشوارها الفني فى أكثر من ٨٣ عمل فنى حتى الآن ما بين سينما وأعمال درامية ومن أشهر افلامها المطلقات والفندق وسعيد كلاكيت وكان آخر أفلامها فيلم خط الموت فى ٢٠١٩، ومن أشهر مسلسلاتها ابو البنات و الزوجة الرابعة، وظل الرئيس والخروج والسبع بنات وسلسال الدم وكان آخر مسلسل لها فى ٢٠١٧ هو طعم الحياة مع احمد صلاح حسنى وسامو زين.

بنات “علا غانم” يجذبان الأنظار بجمالهن.. صور – الحدوتة

وعن اسرار حياتها الشخصية فقد تزوجت علا غانم ٣ مرات، فكان زواجها الأول من وليد الضفراوى وكانت فى عمر ١٧ سنة وانجب منها بنتين هما كاميليا وفريدة ، واستمر الزواج ٥ سنوات ثم تم الطلاق بينهما.

علا غانم.. تزوجت 3 مرات وقدمت أجرأ المشاهد في 3 أفلام وأغضبت المصريين بسبب  فوطة.. صور

والزواج الثانى الفنانة علا غانم كان من احمد المسلمى وكان أكبر منها ب ٥ سنوات، وقضت معه ٧ شهور فقط تعرضت فيها للضرب والخيانة فكان يضربها أمام بناتها فانفصلت عنه.

زهرة الخليج (@zahrat_khaleej) | Twitter

وزواجها الثالث والمستمر حتى الآن هو من رجل الأعمال عبد العزيز لبيب وآثار التحقيق معه فى قضية تقديم رشوة لأحد المسئولين بالبترول جدلا واسعا عقب ثورة ٢٥ يناير.

علا غانم تزوجت 3 مرات وتعرّضت للتعنيف والخيانة من أحد أزواجها

والفنانة علا غانم كما هى جريئة فى افلامها من خلال ملابسها وأدوار الإغراء التى تجسدها، فهى أيضا لها تصريحات جريئة وأثارت الجدل وكان أولها مهاجمتها لثورة ٢٥ يناير عندما قالت السجانين كلهم مأجورين هما والبلطجية لكن المصريين اللى بجد عما اللى نزلوا فى ٣٠ يونيو.

وكان أكثر تصريحات علا غانم إثارة للجدل عندما قالت كنت اتمنى انى اكون راجل ولو كنت رجل لفضلت الزواج من الفنانة غادة عادل علشان جمالها وشقاوتها.

جولولي | ابنة علا غانم توجه لها رسالة خاصة بهذه المناسبة

وكانت قالت علا غانم في تصريح :"لم أوقع علي عمل درامي حتي وقتنا الحالي وذلك لكثرة انشغالي مع عائلتي علماً بأن هناك عدد من الأعمال الدرامية المعروضة على ولكن لم أقرر أن أشارك في أي منها حتي تنتهي أجازتي وأعود إلي مصر ، وحول المسرح, قالت: أنا أحب المسرح كثيراً ولكن مشاركتي في أي عمل مسرحي ستقف علي الدور الذي سأقدمه لأنني أبحث عن الدور الذي سيقدمني بشكل مختف أمام الجمهور ولن أخوض أي تجارب من أجل التواجد فقط ، أنا أرفض هذا الأمر بشكل قاطع أنا فقط أشارك في الأعمال التي أجد نفسي فيها.

بعد تألقها فى «ظل الرئيس».. علا غانم خارج السباق الرمضانى المقبل - عين

اقرأ أيضا