رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"فيديو وصور".. الموديل عمر الشريف يتهم مصمم أزياء شهير بالتحرش والأخير يهدده

مهند كوجاك

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بواقعة تحرش جديدة، بعدما اتهم موديل ويدعى "عمر شريف"، مصمم الأزياء المصري الشهير "مهند كوجاك" بالتحرش.

أفعال خادشة للحياء

وهاجم عمر شريف، مصمم الأزياء مهند كاجاك، من خلال نشر فيديو، عبر خاصية ستوري على موقع الصور والفيديوهات الشهير "الانستجرام"، قائلًا: "كوجاك دائمًا ما يطلب صورًا للرجال الراغبين في دخول عالم الأزياء، كشرط طبيعي لوظيفته، ولكنهم يفاجؤون بعد ذلك بمطالبتهم بأفعال خادشة للحياء مقابل العمل"، موضحًا أن مهند كوجاك طلب منه أفعالا شاذة منذ نحو 4 سنوات، ولكنه رفض، ليحاول بعدها مرة أخرى.

مهند كوجاك: لهذا السبب لا يحظى المصصم المصري بالشهرة؟

وفتح عمر شريف النار على مهند كوجاك قائلًا :"أنه عند تسليمه للأعمال بمنزل كوجاك، حاول الاعتداء عليه، مع ممارسته أفعالا خادشة للحياء، مما دفعه لنشر الواقعة".

A post shared by artful (@omar_sherief_)

تفاعل كبير

وعقب نشر الموديل عمر شريف الواقعة، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وتجاوب معه عدد كبير من المويلز الرجال وأرسلوا تجاربهم مع مهند كوجاك، واعترافهم بأنهم تعرضوا للتحرش من قِبله.

رحلة البحث عن رجولة مصمم الأزياء «مهند كوجاك»

تهديد عبر إنستجرام

وتعرض عمر شريف للتهديد، من قبل الموديل الشهير والذي طلب منه حذف الفيديو المنشور وإلا سيتعرض للأذى، حيث علق "الشريف" عبر حسابه الشخصي "انستجرام"، كاتبًا :"أول المكالمة ملحقتش أسجلها عشان موبايلي أيفون وده اللي لحقت أسجله من موبايل واحد صاحبي".

A post shared by artful (@omar_sherief_)

وذكرت معظم الحسابات على “انستجرام“، والتي نشرها شريف أن مصمم الأزياء يطلب مقاس الطول والوزن، ليكون الطلب المفاجئ لهم بعد ذلك هو صورهم كاملة، ولكن دون ملابس.

قائمة المتحرشين

ودي أول شهادة من راجل pic.twitter.com/h8yJmLOGEp— Lipton (@DC220vv) June 20, 2021

ودي أول شهادة من راجل pic.twitter.com/h8yJmLOGEp— Lipton (@DC220vv) June 20, 2021

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات