رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2021.. متاحة الآن

نتيجة الشهادة الإعدادية

يبحث أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادى خلال الساعات الأولى من صباح اليوم عن رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم؛ ليتمكنوا من الدخول عليه ومعرفة الدرجة النهائية.

نتيجة الشهادة الاعدادية الفيوم 2021

واعتمد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، مساء اليوم الاثنين، نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الفيوم، لطلاب مرحلة إتمام التعليم الأساسي للعام الدراسي الحالي 2020-2021 بعد الانتهاء رسميًا من أعمال التصحيح ورصد الدرجات للطلاب والطالب بالصف الثالث الإعدادي الدور الأول.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2021

وفي ظل ارتفاع معدلات البحث عبر محركات جوجل من قبل طلاب الشهادة الإعدادية نستعرض خلال السطور التالية رابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي، وخاصة بعد الإعلان عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في الفيوم، بمجرد الضغط عليه وكتابة رقم الجلوس الخاص بكل طالب.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة الفيوم

وتمكنت مديريات التربية والتعليم في عدد من المحافظات مثل القاهرة والقليوبية والجيزة والدقهلية والبحيرة والغربية خلال اليومين الماضيين من الإعلان على نتيجة الشهادة الإعدادية عبر المواقع الرسمية الخاصة بهم.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الفيوم

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، عن نشر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الأول 2021-2020، عبر الموقع الرسمي للبوابة الإلكترونية محافظة الفيوم، حتى يستعلم الطلاب بالشهادة الإعدادية عن نتيجة الترم الثاني من خلال إتباع الخطوات التالية.

1-الضغط على موقع البوابة الإلكترونية محافظة الفيوم من هنا.

2- كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة.

3- النقر على كلمة بحث لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب الصف الثالث الإعدادي 2021 الفيوم.

لمعرفة النتيجة: اضغط هنا.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات