رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

10 فيديوهات خارجة لـ حنين حسام أثارت ضجة بالشارع المصري.. شاهد

حنين حسام ومودة الأدهم

شهدت الساعات القليلة الماضية ضجة على السوشيال ميديا بسبب الفيديو الأخير لـ حنين حسام فتاة التيك توك، وقد تحول اسم حنين حسام خلال الساعات الماضية إلى تريند بعد نشرها مقطع فيديو تستعطف فيه المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل ساعات من إلقاء القبض عليها لتنفيذ حكم المحكمة الصادر ضدها في قضية الاتجار بالبشر.

الفيديو الأخير لـ حنين حسام قبل القبض عليها:

ولفت مقطع الفيديو أنظار الكثيرين من رواد التواصل الاجتماعي، إلا أن "ملاحظة غريبة" فضحت أداء حنين في الفيديو الذي حاولت فيه استعطاف الرأي العام تجاه قضيتها.

بكت حنين في الفيديو بكاءً مصطنعا، أكده وجود "كانيولا" طبية في يدها حيث تم وضعت الكانيولا بالعرض، وليس في موضع الإتجاه الطبيعي للأوردة في اليد، مما تسبب في موجة من الهجوم عليها متهمينها بالتصنع والاستعطاف المبتذل للتأثير على الرأي العام.

حالة واحدة للبراءة.. محام بالنقض يكشف مفاجأة عن حنين حسام ومودة الأدهم

قال ياسر سيد أحمد محام بالنقض ، إنه صدر الحكم حضوريا على مودة الأدهم و كل من حضروا معها 6 سنوات و غيابيا على حنين حسام بـ 10 سنوات.

وأضاف " أحمد" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين في برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار" أنه من المتبع أن الشخص الذي حكم عليه حضوريا من الممكن أن يستأنف في الحكم خلال 60 يوما منذ صدور الحكم لكي يطعن على الحكم.

وأشار إلى أن الطعن على الحكم ليس له علاقة بموضوع الحكم و لكن يتعلق فقط الاستئناف على مدة الحكم، موضحا أن رئيس المحكمة أعطى مقدمة للحكم قبل أن يصدر الحكم نفسه.

وأوضح أن المتهمة حنين حسام و التي حكم عليها غيابيا بـ10 سنوات ستتبع ما يعرف بإعادة الإجراءات و الإمضاء عليها بشخصها أو بإرسال المحامي الخاص بها و يحدد لها معادا للجلسة، منوها إلى أنه من الممكن أن تقل عدد سنوات الحكم أو تلغى نهائيا و ذلك حسب موقفها في القضية.

وكانت قد عاقبت محكمة جنايات القاهرة حنين حسام بالسجن 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه و مودة الأدهم بالسجن 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لاتهامهما في قضية الاتجار بالبشر واستغلالهما أطفالاً في الفيديوهات.

حضرت المتهمة مودة الأدهم فتاة التيك توك في تمام الساعة الحادية ونصف من ظهر اليوم حيث تم إيداع المتهمة داخل الحجز الخلفي للمحكمة لحين بدء جلسة محاكمتها في قضية الاتجار بالبشر.

بعد ساعات من صدور القرار والحكم على حنين حسام بالسجن المشدد 10 سنوات، خرجت حنين حسام عن صمتها وقامت بتسجيل مقطع فيديو تروي فيه تفاصيل ما حدث معها وردها على الحكم عليها، وتم نشر الفيديو من حساب باسمها على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، لكن هذا الحساب لا يوجد عليه سوى هذا الفيديو المنشور منذ قليل .

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات