والد الأولى مكرر فى إعدادية الغربية: شقيقها مثلها الأعلى

الاربعاء 23 يونية 2021 | 04:00 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

تعيش أسرة الطالبة أسماء كمال الصاوى أبنة مدينة المحلة الكبرى، حالة من الفرحة والسعادة عقب حصولها على المركز الأول مكرر فى الشهادة الإعدادية على مستوى محافظة الغربية .

تواصلت " بلدنا اليوم " مع أسرة الطالبة لتروى تفاصيل استقبالها الخبر السعيد، وقد قال والدها كمال الصاوى، إنه توقع حصول نجلته على المركز الأول على مستوى محافظة الغربية، كونها من المتفوقات طوال سنوات دراستها وحصلت على مراكز متقدمة فى الشهادة الإبتدائية، لافتا أنه علم بالخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعى واستقبلوه بالبكاء فرحة بتفوق نجلته .

وأوضح والد الطالبة، أن نجلته كانت حريصة على تنظيم وقتها حيث كانت تصلي الفجر وتقرأ القرأن الكريم ثم تذاكر ما يقرب من ٥ ساعات يوميا، وبفضل أجتهادها ومساعدة والدتها فى تحصيلها دروسها لأنها مدرسة إبتدائي، حصلت على المركز الأول مكرر فى الشهادة الإعدادية، لافتا أن نجلته هي الأبنة الثانية ولديه أثنان أخرين متفوقين فى دراستهم .

وأشار " الصاوى "، أن نجلته سوف تلتحق بالقسم العلمي في الثانوية العامة حتى تسطيع الالتحاق بكلية الطب والصيدلة لأن مثلها الأعلى في الحياة شقيقها، وهو طالب فى كلية الصيدلية، وأختتم حديثه، بالدعاء لنجلته متمنيا لها التوفيق واستمرار النجاح .

تنسيق الشهادة الإعدادية 2021.. تفاصيل

«لينك شغال» نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 الوادي الجديد

اقرأ أيضا