شاهد.. مشجعة تطلب الزواج في "يورو 2020"

الاربعاء 23 يونية 2021 | 11:39 مساءً
كتب : أحمد وجيه

بطولة كأس أمم أوروبا " يورو2020" ، هي بطولة الندية والإثارة منذ اللحظات الأولى بسبب الأحداث المثيرة التي حدثت في البطولة العالمية.

ولم تكن الإثارة داخل الملعب فقط بل وخارجه أيضا في المدرجات وفي جميع شوارع أوروبا،حيث ظهرت مشجعات منتخبات أوكرانيا وألمانيا كأكثر جاذبية أمام عدسات المصورين الحاضرين للمسابقة القارية "يورو2020".

لكن الأمر الذي كان أكثر غرابة هو طلب مشجعة روسية الزواج والبحث عن زوج خلال بطولة يورو2020.

فتاة يورو2020

فتاة يورو2020

الإثارة الحقيقية والتي جعلتها تثير في المدرجات وهو تسجيل باتريك شيك لاعب منتخب جمهورية التشيك، هدفا " بلاي استشين" خلال مواجهة منتخب اسكتلندا في كأس الأمم الأوروبية " يورو 2020" .

وجاء الهدف الخرافي في الدقيقة 52 من زمن الشوط الثاني، عندما سدد اللاعب قذيفة من وسط الملعب لتسكن شباك ديفيد مارشال الذي كان متقدما من مرماه.

وكان نفس اللاعب باتريك شيك هو من سجل الهدف الأول لمنتخبه في الدقيقة42 من زمن الشوط الأول، وكان هدفا رائعا أيضا.

وانتهت المباراة بفوز منتخب تشيك بهدفين نظيفين على نظيرة منتخب استكلندا أحرزهم نجم المباراة والبطولة حتى الأن باتريك شيك، ليقتنص المنتخب التشيكي أول ثلاث نقاط له في مشوراه في بطولة كأس أمم أوروبا" يورو2020.

ويلعب جمهورية التشيك واسكتلندا ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة لـ" يورو 2020" .

كما تعرض لاعب منتخب الدنمارك كريستيان إيركسين، لسقوط مميت خلال لقاء فريقه أمام فنلندا، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2020" المقامة حاليًا وتستمر حتى 11 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً وتستضيفها 11 مدينة مختلفة.

حيث حاول الطاقم الطبي إجراء الإسعافات الأولية للاعب في أرضية الملعب، قبل تعليق اللقاء من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.