"صور" إجابة امتحان الكيمياء الثانوية العامة 2021

السبت 17 يوليو 2021 | 10:44 صباحاً
كتب : سارة محمود

تداول منذ قليل، إجابة امتحان الكيمياء الذي يؤديه طلاب الثانوية العامة 2021 شعبة علمي علوم، على مستوى الجمهورية الأن،عبر محركات البحث الشهيرة "جوجل"، ويأتي ذلك بعد دخول الطالب اللجنة بنصف ساعة، وبالرغم من التشديدات الأمنية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على لجان الامتحانات؛ لمنع تسريب أو غش الطلاب

تسريب امتحان الكيمياء الثانوية العامة 2021

تؤكد غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن ما تم تداوله من صور على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة قبل بدء الامتحان لمادة الكيمياء ليس له علاقة نهائيًا بالامتحان الذي يؤديه الطلاب اليوم.

إجابة امتحان الكيمياء الصف الثالث الثانوي 2021

اجابة امتحان الكيمياء

وتعقد امتحانات الثانوية العامة 2021، كأول ثانوية بنظام البابل شيت، ويؤدى قرابة 649 ألف طالب وطالبة فى الشعبتين العلمية والأدبية الامتحانات، كما يشارك قرابة 133 الف عضو فى الامتحانات ما بين ملاحظ ومراقب ومقدر درجات، وبدأت الامتحانات السبت 10 يوليو وتستمر حتى 2 أغسطس المقبل وتعلن النتيجة بعد أخر امتحان بعشرة أيام على أقصى تقدير.

ووجه الدكتور طارق شوقى. وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، رسالة لطلاب الثانوية العامة، قائلا: إلى أبناء مصر من طلبة الثانوية العامة دفعة 2020-2021: أكملت الدولة المصرية استعداداتها لأداء الامتحانات في أفضل الظروف مع اتمام الإجراءات الاحترازية وتوفير كل السبل لضمان تأدية امتحانات عادلة ونتمنى لكل منكم تحقيق أحلامه والنجاح الباهر .

اقرأ أيضا