رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

كشف تطورات الحالة الصحية لـ ياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كشف الفنان أحمد العوضي، تطورات الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، عَقِب خروجها من العناية المركزة.

حيث نشر العوضي منشور له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وجاء فيه: " الحمد لله یاسمین خرجت من الرعاية المركزة لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزيارة تماما لمدة أسبوعين خوفًا عليها حيث إن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة حتي استقرار الحالة".

وطالب أحمد العوضي متابعيه بالدعاء لزوجته حيث قال: " اعتذر لكم عن عدم ردي لكن اعذروني غصب عني شكرا ليكم كلكم علي دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبه وحبكم اليها ..... ادعولها ربنا يكملها علي خير وتقوم بالسلامه".

وغادرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، العناية المركزة عَقِب إستقرار حالتها الصحية.

تفاصيل مرض ياسمين عبد العزيز:

دخلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، المستشفى يوم السبت الموافق 11 يوليو، لإجراء عملية تكيس المبايض، بالإضافة إلى شد البطن.

إلا أن الفنانة تعرضت لمضاعفات بعد العملية، حيث تزايدت أعداد ضربات النبض، وتناقصت نسبة الأكسوجين في الدم، الأمر الذي إستدعى إلى نقلها إلى العناية المركزة لوضعها تحت الملاحظة الدقيقة.

حيث إستقرت نسبة الأكسوجين بالدم، عَقِب إعطائها المحاليل والمضادات الحيوية اللازمة، إلا أن نسبة الهيمجلوبين في الدم تناقصت بنسبة 7.6، مما أسفر عن إستمرار عبد العزيز في العناية المركزة.

خروج ياسمين عبد العزيز من العناية المركزة:

وأعلن الفنان وائل عبد العزيز، خروج شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز من العناية المركزة، خلال منشور له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كما أكد خلال المنشور على منع الزيارات عن شقيقته طوال هذه الفترة، إلى أن تستقر حالتها الصحية بشكلٍ كامل.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات