العيد فرحة ..حديقة حيوان الجيزة تستقبل 31 الف زائر

الاربعاء 21 يوليو 2021 | 11:10 مساءً
كتب : رشا ابو شال

وكالات..

بداءت حدائق الحيوان بداية من اول يوم عيد الأضحى الاستعداد التام للاستقبال الزوار والاطفال، للاستمتاع بالحديقة والملاهي خلال ايام عيد الأضحى .

كشف أحمد إبراهيم، المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، أن حديقة حيوان الجيزة حققت إيرادات غير مسبوقة في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك تجاوزت 200 ألف جنيه حيث

استقبلت 31 ألف زائر.

مع التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، ومنها ارتداء الكمامات وتوفير أجهزة قياس الحرارة عند البوابات.

وقال إبراهيم في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء اليوم الأربعاء، إنه بناءا على توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى

تم تقديم كافة وسائل الراحة ليستمتع الزوار بحديقة الحيوان .. لافتا إلى أن حديقة الحيوان بدأت في استقبال زوارها منذ السابعة والنصف صباحا.

وأضاف أنه تم زيادة المساحات الخضراء بحديقة حيوان الجيزة وإقامة العديد من أعمال التجديدات.. مشيرا إلى بعض الألعاب الترفيهية التي تم افتتاحها مؤخرا مثل البدالات المائية، وحديقة الحيوان الأليفة.

وأوضح المستشار الإعلامي أن حديقة الحيوان الأليفة تعتبر من أهم مصادر السعادة للأسرة المصرية، حيث يوجد تفاعل مباشر بين الزائر والحيوان.. مشيرا إلى وجود فقرة تعليمية للأطفال من خلال تعليمهم كيفية التعامل والتصوير وإطعام الحيوانات، وعدم إيذاء الحيوانات.

وأشار إلى أن هناك منطقة ملاهي ترفيهية على أعلى مستوى، كما تم صيانة دورات المياه، ووجود شركة أمن وفرقة نظافة على أعلى مستوى.

اقرأ أيضا ..

شيخ الأزهر يهنئ السيسي بمناسبة عيد الأضحى المبارك

اقرأ أيضا