بث مباشر.. مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري

الخميس 22 يوليو 2021 | 05:10 مساءً
كتب : علي الحمداوي

يسرنا أن ننقل لكم مشاهدة مباراة الأهلي، عبر موقعنا بلدنا اليوم، خاصة أنه صدام قوي al ahly vs National Bank في الدوري.

مشاهدة مباراة الأهلي والبنك الأهلي بث مباشر في المباراة التي تقام الساعة السابعة مساء، على ستاد السلام في الجولة الخامسة والعشرين للدوري الممتاز.

يبحث الأهلي عن الانتصار في لقاء اليوم وحصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة رحلة الدفاع عن لقب الدوري، المارد الأحمر يدخل لقاء اليوم بمعنويات في السماء بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي والعاشرة في تاريخه.

الأهلي سيفتقد في لقاء اليوم لخدمات محمد الشناوي حارس الفريق وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وناصر ناهر بعد انضمامهم للمنتخب الأوليمبي.

الأهلي يقع في المركز الثاني برصيد 51 نقطة بعدما فاز في 15 لقاء وتعادل في 6 لقاءات وتعرض للهزيمة في مباراتين، وأحرز الفريق 47 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.

تنطلق مواجهة الأهلي والبنك الأهلي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينيتش.

وتذاع مباراة الأهلي والبنك الأهلي عبر أون تايم سبورت وموقعنا بلدنا اليوم

وفي الجانب الأخر يرفع البنك الأهلي شعار لا بديل عن الانتصار الفوز في الجولة الماضية أمام المصري البورسعيدي بهدفين دون رد.

وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل التقدم للأمام بجدول الدوري والحفاظ على فرصه في الهروب من الهبوط.

يقع البنك الأهلي في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة بعدما خاض الفريق26 مباراة، حقق الفريق 5 مباريات وتعادل في 10 مباريات وتعرض للهزيمة في 11 لقاء، وأحرز الفريق 27 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.

اقرأ أيضا