رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

أول صورة لـ الراقصة الأجنبية المقتولة على يد شاب بالتجمع الخامس

جثة

تنشر "بلدنا اليوم"، أول صورة للراقصة الأجنبية التي قتلت على يد شاب في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، ظهر يوم الجمعة الماضي، وذلك بعدما رفضت المثول لرغباته الجنسية.

لا يتوفر وصف.

وأمرت النيابة العامة في القاهرة الجديدة اليوم الاثنين، بحبس المتهم بقتل الراقصة الأجنبية بسبب خلافات مالية، بمنطقة التجمع الأول، 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل إقدام شاب على قتل الراقصة الأجنبية عمدًا أمام المصعد في إحدى الشقق السكنية بالتجمع الخامس.

تبين أن المتهم استدرج الضحية والتي تعمل "راقصة" إلى الشقة بحجة إقامة حفلة خطوبة، وعقب دخولها الشقة لم تجد أحدا وراودها عن نفسها وأراد ممارسة الرزيلة معها.

قابلت الضحية الرغبة الجنسية للجاني بالرفض، وحاولت الهرب فطاردها وخنقها على باب المصعد ولم يتركها سوى جثة هامدة.

وتحفظت أجهزة الأمن على المتهم، بعد أن تمكنت من ضبطه في محافظة السويس، وتمت إحالته إلى النيابة التي باشرت التحقيقات، وبدأت في استجواب المتهم، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وكان قد عثر حارس عقار على جثة لسيدة في العقد الثالث من عمرها، على باب المصعد بجوارها حقيبة يد، ولا يبدو عليها إصابات ظاهرية.

على الفور أسرع الحارس بإخطار رجال المباحث، وانتقل فريق من المباحث تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، واللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى مكان الواقعة.

وتبين أن الجثة عثر عليها في الطابق الخامس بجوار الأسانسير وأن العقار خال من السكان، ولم يبدو عليها إصابات ظاهرية.

كشفت تحريات ومعاينة رجال المباحث عن وجود كدمة في العين وسحجات حول الراقبة، ما يشير إلى أن هناك شهبة جنائية، وقد تكون الوفاة بسبب الخنق، وتبين أن هناك اختفاء لهاتف الضحية، وأنها ليست من سكان العقار أو من المترددين عليه.

وحزرت القوات حقيبة اليد الخاص بالضحية، وانتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة، وتم مناظرة الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

واستجوبت النيابة العامة، حارس العقار وتفريغ الكاميرات والمحيطة بالمنطقة، وبدأت القوات في فحصها، وتبين أن الضحية راقصة أجنبية تحمل إحدى الجنسيات من دول شرق آسيا، وأنها مقيمة فى منطقة الزمالك، وحضرت بصحبة شاب وصعدا إلى العقار وبعد قرابة 30 دقيقة، نزل الشاب من العقار بمفرده وبعد نحو ساعتين تم الكشف عن الجريمة، وتحديد هوية الشاب المشتبه فيه.

وتبين أن المتهم من محافظة السويس، فانطلقت مأمورية وألقت القبض عليه، وبعد استجوابه أقر بأنه تعرف على الضحية من خلال موقع فيسبوك وطلب منها الحضور إلى الشقة التي يمتلكها في عقار خال من السكان بالتجمع الخامس، للرقص في حفلة خطوبة، وعندما حضرت راودها عن نفسها فرفضت وحاولت الهرب، ضربها على عينها وخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

جرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات