بث مباشر لـ مباراة مصر و أستراليا في أولمبياد طوكيو.. بدون تقطيع

الاربعاء 28 يوليو 2021 | 12:48 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تقدم "بلدنا اليوم" خدمة بث مباشر لمشاهدة مباراة مصر واستراليا، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم الأربعاء، في إطار لقاءات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأوليمبية "طوكيو 2020".

بث مباشر مباراة مصر واستراليا

يدخل منتخب مصر الأولمبي المباراة أمام منتخب أستراليا، رافعًا شعار الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة ولا بديل عن ذلك، من أجل ضمان البقاء في منافسات البطولة.

مشاهدة مباراة مصر واستراليا

سقط منتخب مصر في فخ التعادل السلبي مع منتخب إسبانيا، في الجولة الأولي من البطولة، فيما تعرض لهزيمة قاسية على يد منتخب الأرجنتين بهدف دون رد، في الجولة الثانية "الأخيرة" من دور المجموعات بالبطولة.

بث مباشر مباراة مصر واستراليا

يقع منتخب مصر في المركز الرابع و الأخير بالمجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة حصدها من مباراته مع منتخب إسبانيا والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بث مباشر مباراة مصر واستراليا

منتخب أستراليا يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة حيث يعلم أنه قادر على تحقيق الفوز في هذه المباراة، لذلك يستعد بكل تركيز من أجل الخروج بنتيجة إيجابية تساعده في التأهل لدور ربع نهائي البطولة، حيث يأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط حصدها من مباراته أمام الأرجنتين وخسر المباراة الأخرى أمام إسبانيا.

مشاهدة مباراة مصر واستراليا

اضغط هنا