محمد صبحي يقدم مسرحيتان بمدينة سما سنبل.. تعرف على تفاصيلهم

الاثنين 21 أكتوبر 2019 | 12:55 مساءً
كتب : دينا شفيق

يكثف حاليا الفنان محمد صبحى من انهاء البروفات النهائية من مسرحيتين كوميديتين يقدمهما قريبا على مسرحه بمدينة سما سنبل، الأولى تحمل اسم "النحلة والدبور" من تأليف أيمن فتيحة وبطولة سماح السعيد وعبدالرحيم حسن وحازم القاضى وعبير فاروق وميرنا زكري.

عمرو مصطفى يكشف سر أغنية "سلمى" في ألبوم "لعبت مع الأسد"

أما الأخرى بعنوان "عيلة اتعملها بلوك" تأليف مصطفى شهيب وبطولة عبد الرحيم حسن وندي ماهر وميرنا زكري وحازم القاضي ومصطفى يوسف وعمار شماع وآخرين من أعضاء فرقة محمد صبحي المسرحية .

يذكر أن النجم محمد صبحى سيحتفل قريبا باليوبيل الذهبى لإنشاء فرقته المسرحية "استوديو الممثل"، فقد مرت 50 عامًا على بداية أولى عروضها عام 1969، وسيكرم خلال تلك الاحتفالية كل الذين خرجوا من مدرسة محمد صبحى المسرحية، فى كل عناصر العمل المسرحى، من ممثلين ومؤلفين ومصممى ديكور وملابس وإضاءة واستعراضات، سواء من هم على قيد الحياة أو من الذين رحلوا، تحت عنوان "محمد صبحى.. 50 سنة مسرح".

ويتخلل الاحتفالية لقطات من المسرحيات التى قدمت خلال مشوار الفرقة والتى وصلت لـ 28 مسرحية شارك فيها كبار النجوم الراحلين أمثال محمود المليجى وتوفيق الدقن وجميل راتب وسعاد نصر ومحمود القلعاوى وشعبان حسين وخليل مرسى وممدوح وافى وغيرهم.