مفاجآت صادمة في اعترافات قاتلة أولادها بـ«العصير المسموم»: الشرط الوحيد

الخميس 29 يوليو 2021 | 01:12 مساءً
كتب : رحاب الخولي

أضحت بفلذة كبدها الثلاثة من أجل إرضاء عشيقها، التي جمعت بينهما علاقة غرامية محرمة، فأقبلت على الانتقام من أطفالها بعبوات العصير المسموم، والشروع في قتل زوجها، لكي يعيش سويا، فهذا هو الشرط الوحيد الذي اشترطه عشيقها لتعيش في أحضانه.

كشفت تحقيقات وتحريات الأجهزة الأمنية، عن تفاصيل الجريمة البشعة التي ارتكبتها ربة منزل بقرية كوم البيجا، بمدينة فرشوط بمحافظة قنا، بقتل أطفالها الثلاثة والشروع في قتل زوجها بالسم.

وبينت التحقيقات أن العشيق أخبر المتهمة أنه لا يوجد ما يجبرها على الارتباط بأم لثلاثة أطفال، فأبلغته أنها ستتركهم لدى أسرتها ، بعد التخلص من الزوج، فطلبت مهلة للتفكير وأخبرته أن أولادها يحبونها و«متعلقين بها ولا يستطيعون فراقها»، فأبلغها أنها عليها أن تختار بينه وبينهما، مشيرة إلى أنها قررت أن تختاره، وسوف تتخلص من أولادها مع زوجها، فظلوا يفكرون في طريقة للتخلص منهم.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمين توصلا إلى قتل الأب وأطفاله عن طريق السم، وقاما بشرائه واتفقا على ان تقوم الأم بدسه لهم في العصير أو أى مشروب، لتنفذ الأم الخطة؛ ليلقي الأطفال مصرعهم، بينما صارع زوجها الموت وتم نقله للمستشفى، وخلال ذلك كانت تتابعهم وهم يلفظون أنفاسهم وتبلغ عشيقها أولا بأول بما يجرى، حتى أبلغته بوفاتهم.

ولدى استجوابها تضاربت أقوال الأم، حيث قالت إنهم ماتوا بعد تناول مبيد حشري ومرة بعد تناول بطيخ مكشوف، ومرة لتناول عصير فاسد، ولكن التحريات كشفت أن الزوجة وراء الجريمة، لارتباطها بعلاقة غير شرعية مع سائق.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على الزوجة والسائق المتهمين بقتل 3 أطفال، وإصابة زوجها بالتسمم وهم أميرة رأفت، 8 سنوات، وشقيقيها «أمير»، 7 سنوات، و«آدم»، 9 سنوات، وإصابة والدهم رأفت جلال، 32 سنة، بحالة تسمم، ونُقلت الجثث والمصاب إلى مستشفى فرشوط المركزي، وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الجريمة.

وأفاد المتهم الثاني بوجود علاقة مع المتهمة، واتفاقهما على التخلص من زوجها وأولادها، وفـي سبيل ذلك قام بإحضار مادة سامة، ووضعها فـي 4 عبوات عصير، وقام بإعطائها للمتهمة، التي قامت بتقديمها للمجني عليهم، زوجها وأطفالها الثلاثة، وأوهمت أقارب زوجها بتناول المجني عليهم عصير فاسد.

اقرأ أيضا