حبس 3 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة في حلوان

الاثنين 21 أكتوبر 2019 | 10:44 مساءً
كتب : عبير محمد

أمرت نيابة حلوان بحبس 3 عاطلين لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة "استروكس وهيروين" في نطاق منطقة حلوان، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتعود أحداث الواقعة عندما وردت معلومات بقسم شرطة حلوان بقيام 3 عاطلين في إتجار مواد مخدرة هيروين واستروكس وبإعداد الأكمنة للمتهمين ، تمكن رجال المباحث بالقبض عليهم وبحوزتهم المواد المخدرة .

حُرر المحضر رقم 30047 جنح حلوان لسنة 2019 وأخطرت النيابة للتحقيق.

وفي وقت سابق قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الاثنين، بمعاقبة المتهمين "أميرة.م.ج" 33 سنة ربة منزل، و"محمود.خ.م" 31 سنة عامل، بإحالتهم لمفتي الديار المصرية، وتحديد جلسة اليوم الأول من دور شهر ديسمبر للنطق بالحكم لاتهامهما بقتل المجني عليه " ناصر.ع.أ" 36 سنة عامل زوج المتهمة الأولى بدائرة مركز سوهاج.

سقوط "سوستة" بتهمة قتل شاب وتمزيق جسده في كفر الزيات

صدر الحكم برئاسة المستشار عماد نجدي وعضوية المستشارين أحمد عبد التواب وروميل شحاته بأمانة سر خالد سلامة.

تعود أحداث الواقعة إلى عام 2018، عندما تبلغ لمركز شرطة سوهاج بالعثور على جثة المجني عليها عامل ملقاة بأحد الأماكن، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة كلا من زوجة المجني عليه وعشيقها المتهم الثاني، حيث قررا التخلص من الزوج لوجود علاقة غير شرعية بينهما بأن وضعت له أقراص مخدرة في الشاي وقام المتهم الثاني بوضع ملاءة عليه وخنقه بوسادة حتى تأكدا من وفاته ثم قاما بالاتصال بسائق توك توك لنقل الجثة إلى أحد الأماكن البعيدة.

وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم إحالتهما إلى محكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم.