رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

ميزات جديدة لـ"TikTok" تنافس فيسبوك وإنستجرام

ميزات جديدة ل TikTok  تنافس فيسبوك وإنستجرام

ذكر موقع "the verge" التقني، ميزات تيك توك الجديدة، والتي تتيح لمنشئي المحتوى البث المباشر إلى المعجبين أثناء الرد على تعليقات وأسئلة المشاهدين وقبول الهدايا الافتراضية.

وأعلنت خدمة تيك توك TikTok، عن عدد كبير من ميزات الفيديو المباشر الجديدة القادمة إلى منصة تطبيق مشاركة الفيديو الشهيرة، والموجهة لكل من المبدعين والمشاهدين.

خدمات تطبيق تيك توك علي هواتف أندرويد:

يحصل مستخدمي تطبيق تيك توك على هواتف أندرويد وآيفون، على المزيد من خدمات البث المباشر المنافسة لموقعى فيسبوك وإنستجرام، بما في ذلك الأحداث المجدولة، ودعما لخاصية الصورة داخل صورة، والبث المباشر الجماعي مع اثنين من المستخدمين.

كيف تستخدم ميزة جدولة البث المباشر على تيك توك:

في الوقت الحالي، يستطيع منشئي المحتوى تحديد رمز الأحداث المباشرة من الزاوية العلوية اليمنى من صفحة ملفهم الشخصي، ثم تسمية الحدث وإدراج وقت البدء وكتابة وصف موجز عن موضوع الحدث المباشر، بمجرد النقر على إنشاء، سيخضع الحدث المباشر لعملية مراجعة سريعة قبل أن يكون مرئيا للمتابعين على TikTok.

بعد جدولة الحدث، يمكن لمنشئي المحتوى مشاركته من خلال الرسائل داخل التطبيق أو الترويج عبر نشر مقطع فيديو له على تيك توك TikTok، أو باستخدام ملصق العد التنازلي المباشر أو الترويج له على منصات التواصل الأخرى، يمكنهم أيضًا إجراء تغييرات أو حتى حذف الحدث، أثناء التخطيط لحدثهم، سيظهر TikTok عدد الأشخاص الذين سجلوا بالفعل للحضور لإبلاغ الجهود الترويجية لمنشئي المحتوى بشكل أفضل.

خصائص تيك توك الجديدة:

تتضمن خصائص تيك توك LIVE الجديدة، عددا من الميزات الجديدة للمبدعين لجعلها أكثر تنافسية مع منصات مثل Instagram Live، إلى جانب القدرة على البث المباشر مع الآخرين، تضم المميزات إمكانية استضافة أسئلة وأجوبة، واستخدام الوسطاء وفلاتر الكلمات الرئيسية المحسّنة.

الجدير بالذكر أن بعض الأسواق قامت بالفعل من الوصول إلى ميزة تيك توك LIVE Events، وهي أداة جديدة تتيح للمبدعين التخطيط بشكل أفضل لجلساتهم المباشرة القادمة، حيث يمكن لمنشئي المحتوى جدولة حدثهم والترويج له مسبقًا لإثارة الترقب للبث بين مشاهديها.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات